آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

الهيئة الإدارية مديرية تبن بلحج تقر خطة البرنامج الاستثماري لعام 2023م.

الإثنين - 23 يناير 2023 - 07:42 م بتوقيت عدن
الهيئة الإدارية مديرية تبن بلحج تقر خطة البرنامج الاستثماري لعام 2023م.
لحج (عدن الغد) ياسر مقبل

ترأس مدير عام مديرية تبن محافظة لحج الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الإثنين إجتماع للهيئة الادارية بمديرية تبن محافظة لحج وذلك لإقرار تنفيذ عدداً من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م من إيرادات المديرية في معظم القطاعات.

وجاء الاجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي تبن الأخ يسلم فضل صالح الهراني وبحضور الأخوة أعضاء الهيئة الادارية بمديرية تبن محافظة لحج.

حيث وقف الاجتماع لمناقشة اعداد البرنامج الأستثماري لمديرية تبن لعام 2023م وقد تم تخطيط لتنفيذ عدد من المشاريع ذات الإهمية ومنها فيما يتعلق في قطاعات الصحة والتربية والشباب والمياه والامن والاشغال العامة بالمديرية تبن محافظة لحج.

وفي الاجتماع اكد مدير عام تبن الأستاذ محسن السقاف نحن في الهئية الإدارية سوف نعمل بشكل جدي على متابعة توفير الإيرادات اللازمة لتغطية نفقات هذه المشاريع ونأمل من المواطنين والشباب الدعم والمساندة في متابعة التنفيذ.

وفي الاجتماع اكد الحاضرين على ان هذه المشاريع التى تم إقرارها جاءت بناءً على طلبات ومتابعات المواطنين في مناطق وأرياف المديرية  لغرض استكمال بناء البنية التحتية المطلوبة في هذه المناطق بالمديرية.
 

هذا وقد شملت هذه المشاريع.. قطاع التربية والتعليم تنفيذ عدداً من المشاريع وفي قطاع الصحة والسكان بناء وحدات صحية وفي قطاع الشباب والرياضة و قطاع المياه وقطاع الامن تبن وفي قطاع الإشغال العامة تنفيذ مشاريع ذات الأهمية وكلها من ايرادات المديرية.