آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

مدارس الجيل الجديد بعدن تُقيم حفلًا تكريميًا لطلابها الموهوبين

الإثنين - 23 يناير 2023 - 05:01 م بتوقيت عدن
مدارس الجيل الجديد بعدن تُقيم حفلًا تكريميًا لطلابها الموهوبين
(عدن الغد)نور علي صمد -ت/نائلة هاشم:

أقامت مدارس الجيل الجديد بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ،صباح اليوم ، حفلا تكريميا للطلاب الموهوبين في مسابقة الأغنية الوطنية الجنوبية والرسم للمدارس بالمديرية ، والذي أقيم برعاية مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي ، ونظمه قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وفي حفل التكريم أشاد أمين انتقالي المنصورة وضاح الحريبي بإبداعات الطلاب الفنية والمسرحية والغنائية والتي عبرت عن الأغنية الجنوبية وكيفية الحفاظ على هذه الأغاني الخالدة التي تميز جنوبنا الحبيب..مؤكدا أن المجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي يولي كل الفنون الجنوبية من غناء ومسرح وتمثيل كل اهتمامه كونها تاريخ لا يمكن محوه. شاكرا كل من اسهم في انجاح هذه المسابقة الفنية.

مديرة المدرسة سمية فقي من ناحيتها أكدت أن الاغنية الجنوبية والرسومات المعبرة عن هويتنا الجنوبية التي قدمها طلابنا وطالبتنا المتميزون تمثل شرفا وفخرا لنا جميعا فهم متميزون دوما في كل مجالات الإبداع الفني والتعليمي.

مبدية شكرها وامتنانها لانتقالي المديرية وإدارة التربية والتعليم وكل من ساهم في نجاح هذه الفعالية التي نالت استحسان الحاضرين من أولياء أمور وحاضرين..مؤكدة في الوقت نفسه ضرورة رعاية هذه المواهب الفنية حتى تكون رافدا مهما  لكل الفنون الجنوبية المختلفة.

هذا وقد تم في نهاية الحفل الذي حضره محمد فيصل رئيس قسم الأنشطة بالتربية والتعليم بالمديرية ، وعيدروس عبده محمد رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية والمشرف التنظيمي في مجلس انتقالي المديرية وعدد من  المختصين والمهتمين ، تكريم الفائزين والمواهب الإبداعية المشاركة في هذه المسابقة الفنية.