آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

ردفان..مدرسة الصمود الثانوية للبنات تقيم حفل تكريم للطالبات المتفوقات

الإثنين - 23 يناير 2023 - 04:56 م بتوقيت عدن
ردفان..مدرسة الصمود الثانوية للبنات تقيم حفل تكريم للطالبات المتفوقات
لحج(( عدن الغد)) خاص.

أقامت مدرسة الصمود الثانوية بالحبيلين بمديرية ردفان في في محافظة لحج، اليوم الاثنين، حفل تكريم الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022_2023.

واستهل الحفل الذي حضره وكيل محافظة لحج الاستاذ مشعل الداعري ومدير التربية والتعليم في المديرية الدكتور عادل البكري والاستاذ فهمي احمد محسن مدير مكتب مدير عام المديرية وعدد من المسؤولين وأولياء الأمور والأمهات بآيات من القرآن الكريم ، ثم القت الأستاذة إخلاص سلام أحمد علي ، كلمة رحبت بالجميع واثنت على حضورهم الحفل لتشجيع الطالبات ثم هنأت الطالبات اللواتي بذلن جهوداً وحصدن التفوق وحثت جميع الطالبات على بذل الجهود العلمية والمثابرة والمنافسة الشريفة ، وشكرت المعلمات على جهودهن في الفصل الدراسي الأول.

بدوره، أعرب مدير التربية والتعليم في المديرية الدكتور عادل البكري شكره وتقديره لإدارة وطلاب مدرسة الصمود للتعليم الثانوي للبنات على المستوى التعليمي الملموس، مبينا أن مدرسة الصمود الثانوية للبنات تمثل ركيزة أساسية من ركائز التعليم الثانوي على مستوى المديرية وتشرف المديرية دائما على مستوى المحافظة.

مشيراً إلى أن مكتب التربية والتعليم في المديرية، وبفضل التعاون المستمر والدعم من قبل قيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلة بمدير عام المديرية، رئيس المجلس المحلي، الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي أولى اهتماماً كبيراً لتذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وأشاد بالإبداعات العلمية لطالبات المدرسة في تقديم التصاميم والمجسمات العلمية، داعياً جميع مدارس المديرية، وخاصة المدارس الثانوية، إلى التأثر بهذه الأنشطة الإبداعية لأن هذه الإبداعات تمثل أحد عوامل المعرفة وتذليل صعوبات العملية التعليمية الناتجة عن نقص الكتب المدرسية.

بعد ذلك تخلل الحفل عدد من الفقرات المميزة التي نالت استحسان الحاضرين واختتم بتوزيع الشهادات على المتفوقات وسط فرحة غمرت مشاعرهن واولياء الأمور والامهات. 

حضر الحفل ايضاً عبدالله مهدي حسين مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية و عبدالخالق العيسائي رئيس قسم الانشطة المدرسية و سالم الحيمدي رئيس قسم التدريب والتأهيل و عبدالنبي ناجي عضو فريق التربية والتعليم بالمديرية و فهد محسن عضو انتقالي المحافظة و الشخصية التربوية حسن الدعجري عضو انتقالي المديرية و زكي مقبل محسن نائب مدير مكتب الثقافة بالمديرية.