آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي بوكلاء الغاز المنزلي وبحث آلية جديدة للرقابة والتوزيع.

الإثنين - 23 يناير 2023 - 02:56 م بتوقيت عدن
مدير عام زنجبار يلتقي بوكلاء الغاز المنزلي وبحث آلية جديدة للرقابة والتوزيع.
زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

ناقش صباح اليوم مدير عام زنجبار رئيس المجلس المحلي  الاستاذ غسان شيخ فرج ومعه نائب مدير عام مكتب التجارة والصناعة  مدير مكتب التجارة والصناعة زنجبار الاستاذ محمد علي محول خلال لقاءه بوكلاء ومتعهدي الغاز المنزلي بمديرية زنجبار وضواحيها والمناطق التابعة لها آلية توزيع الغاز المنزلي وأهمية الالتزام بالحصص المحددة لكل حي ومربع وصرفها للمواطنين في نطاق الحي.

وخلال كلمته التي القها في الاجتماع نوه مدير عام زنجبار غسان شيخ  بالجهود والمتابعة التي يوليها محافظة محافظ محافظة أبين المناضل اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد في توفير المتطلبات الاساسية للمواطن ومنها توفير مادة الغاز المنزلي والتي تشهد زنجبار استقرار نسبي مع ان الكمية المخصصة للمديرية قليلة مقارنة مع زيادة السكان ووجود النازحين وهي 8000 اسطوانه غاز منزلي اسبوعية نتمنى زيادتها خلال الفترة القادمة..

وشدد المدير العام على الوكلاء والمتعهدين بعدم التلاعب بهذه المادة المخصصة للمواطن وستكون هناك آلية جديدة ورقابة مجتمعية عند توزيعها..

داعيا الوكلاء للعمل بالأمانة وبما يرضي الله منوها الى ان هناك آلية ستتخذ لمراقبة كيفية توزيع الكميات للمواطنين فقط.

هذا وقد تحدث نائب مدير عام التجارة والصناعة الاستاذ محمد علي محول منوهاً الى اننا في مكتب التجارة وبالاتفاق مع المدير العام سنتخذ آلية جديدة في التوزيع بما يؤدي الى ايصال المادة للمواطن وهناك شكاوي تلقيناها من المواطنين نبحث في كيفية معالجتها..

منوه الى ان اي متعهد ووكيل يتلاعب بهذ المادة سيتم ايقافه وتحويل حصته لمتعهد اخر..

متنميا لهم الالتزام بالآلية التي سيحددها مكتب التجارة بالمديرية بالاتفاق مع مدير عام المديرية

هذا وقد استمع المدير العام الى الملاحظات والمشاكل الصعوبات التي يواجهها الوكلاء والمتعهدين ومنها زيادة السكان في مناطقهم وعدم كفاية الكميات المحددة لهم واعداً بالبحث عن كيفية حلها وبما يساهم في استقرار التوزيع وايصال المادة للمواطن والتوزيع بعدالة..

حضر اللقاء عضوي الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمديرية عارف عشال ومنصور حيدره ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية فهمي السيد ومدير مكتب المدير العام أحمد فضل سالم..