آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

عقب تُجاهل مريب من قبل السلطات المحلية..مدير أمن أبين يكرم فريق "إشراقة أمل"

الأحد - 15 يناير 2023 - 04:13 م بتوقيت عدن
عقب تُجاهل مريب من قبل السلطات المحلية..مدير أمن أبين يكرم فريق "إشراقة أمل"
ابين (عدن الغد) ماهر البرشاء

تقديرًا وإجلالاً واحترامًا لأعمالهم الإنسانية التي ذاع صيتها في كافة أرجاء الوطن، وبعد صمت مُطبق من قبل السلطات المحلية، كرم مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر الكازمي (أبو مشعل)، صباح اليوم الأحد، فريق إشراقة أمل الخيري، ممثلًا برئيسه الأستاذ الصحفي فهد البرشاء.

وألقى العميد علي ناصر الكازمي أبو مشعل كلمة أثناء تكريم الفريق، رحب في مستهلها بكافة أعضاء الفريق وعلى رأسهم الصحفي فهد البرشاء قلم الفقراء والمساكين والمظلومين في المحافظة.

شاكرًا الفريق على كل الجهود التي قاموا بها منذ انطلاق الفريق وسعوا جاهدين لرسم البسمة على وجوه الفقراء والمساكين وإسعادهم، مشيدًا بمبادرة الأمل التي أطلقها الفريق مؤخرًا لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد العميد علي ناصر الكازمي وقوفه الكامل إلى جانب فريق إشراقة أمل وتقديم له الدعم اللازم للاستمرار في أعماله الخيرية التي أثلجت صدور الجميع.
داعيًا كافة المسؤولين والتجار في محافظة أبين وعلى رأسهم السلطة المحلية بدعم فريق إشراقة أمل، وتقديم له الدعم حتى يواصل مشواره الإنساني.

من جانبه تحدث الصحفي فهد البرشاء رئيس فريق إشراقة أمل،شاكرًا هذه اللفتة الإنسانية من قبل العميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن أبين، في الوقت الذي تخلت جميع الجهات عن الفريق بينما هو يقدم ما في وسعه لإدخال الفرحة إلى قلوب الفقراء والمساكين.


موضحًا أن تكريم العميد أبو مشعل الكازمي للفريق تعد بادرة جميلة يتقدم بها مدير أمن أبين بعد صمت طال أمده من قبل السلطات المحلية في المحافظة.

وأشار البرشاء إلى أن  إشراقة أمل سيستمر في أعماله الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة مواطني محافظة أبين بشكل عام وبكافة أطيافها.

وعبر فيما بعد أعضاء الفريق عن بالغ سعادتهم بهذا التكريم المميز الذي حظوا به من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي.

ويأتي هذا التكريم من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر الكازمي تحفيزًا لفريق إشراقة أمل الخيري، الذي قدم الكثير من المشاريع الخيرية في المنطقة الوسطى بأبين، وزرع الأمل في جميع قلوب أبناء المحافظة.

حضر التكريم مدير أمن المنشآت في المحافظة الرائد صالح مشبح الفضلي.