آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين يلتقي بأمين عام محلي جيشان

الإثنين - 09 يناير 2023 - 09:18 م بتوقيت عدن
رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين يلتقي بأمين عام محلي جيشان
أبين(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد الشقي صباح اليوم الإثنين بمقر المجلس المجلس الانتقالي بالعاصمة زنجبار بأمين عام المجلس المحلي مديرية جيشان  الاستاذ احمد عوض المردعي ، حيث كرس اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الهامة التي تخص مديرية جيشان وأهمها حصة مديرية جيشان من التجنيد في السلك العسكري لحاجة المديرية الماسة للمجندين في ظل الظروف التي تمر بها المديرية . وكذلك اللفتة الكريمة من رئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتقديم الدعم في مجال الطرقات التي تم شقها على حساب اهالي جيشان في الداخل والخارج . وكذلك حث المنظمات الداعمة على التدخل لتقديم الدعم من المشاريع وغيرها لأبناء مديرية جيشان أسوة بالمديريات الأخرى .

وخلال اللقاء رحب الاستاذ الشقي بالحاضرين من اهالي جيشان في هذا اللقاء و أبدى الاستاذ الشقي الا ستعداد في توفير ماتم تقديمه خلال اللقاء وفق الإمكانيات المتاحة .

كما أكد الشقي أيضا بأن مديرية جيشان تحظى باهتمام كبير من قيادة المجلس بالمحافظة نتيجة لمو قعها  وللظروف التي تمر بها هذه الايام بسبب العمل الجبان الذي قدمه الحوثي من قطع الطرقات وغيرها.

من جانب آخر قدم الأخ المردعي الأمين العام شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة متمني لهم التوفيق والنجاح في مهامه .

حضر اللقاء الاستاذ متعب عبدربه مدير الإدارة الثقافية بالمجلس الانتقالي ابين  والاستاذ جهاد حسين مدير الأشغال بالمديرية