آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

عدن.. افتتاح البرج وشركة الشامل للصرافة

السبت - 07 يناير 2023 - 05:21 م بتوقيت عدن
عدن.. افتتاح البرج وشركة الشامل للصرافة
عدن(عدن الغد)نائلة هاشم:

ثم  صباح اليوم حفل تدشين  برج وشركة الشامل ويعد برج الشامل اضخم برج مصرفي يتم افتتاحه في العاصمة عدن، حيث يتكون من 13دور، تتوزع بين ثلاثة ادوار مكاتب لشركة الشامل للصرافة، وبقية الأدوار عبارة عن مكاتب. 

وانطلاق العمل في سوق المال والاعمال  ورفد السوق المحليه بالخدمات الشاملة لشركة.

وبعد قص شريط الافتتاح  مامور مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي وخلال جولته باقسام الشركة  اطلع على الخدمات العامة التي  تقدمها شركة الشامل عبر نظام النت والبرمجة   التي تسعى الشركة في تطويره  ، ونظام الحسابات  المالية والمصرفية.

صرح قائلا: "نجتمع اليوم  في هدا الافتتاح البرج و شركة الشامل احدى مشاريع الصرافة وهو المقر الرئيسي  للشركة في اطار مديرية  دار سعد".

متمنيا  ان تكون هدة الشركة شاملة في خدماتها المصرفية  وان تتحول هذة الشركة  الى بنك وطني يساعد في رفد الاقتصاد الوطني ومعالجة الاختلالات الحاصلة في القطاع المصرفي وتقدم خدمات عامة للمواطنين والمجتمع.

موكدا ان السلطة المحلية في مديرية دار سعد تعد بان تقدم  المساعدات ومعالجة كافة الصعوبات التي تواجة كل المسثتمرين،   داعيا كل المستثمرين في الخارج للعودة الى ارض الوطن لتعود عدن كعهدها في السابق عاصمة اقتصادية وتجارية.

متمينيا لشركة وادارتها وطاقمها التشغيلي  الازدهار والتطور في مجال الصرافة.

ومن جانبه مدير الغرفة التجارية ابو بكر باعبيد افاد: اليوم نحن نفتتح الصرح المالي والمصرفي  الذي هو اساس التعامل في تسهيل الخدمات للمواطن.

لافتا  ان عدن ارض خصبة للاسثتمار، داعيا كل المستثمرين القدوم لعدن للاسثتمار  فيها  وسيتم تقديم لهم المساعدات والتسهيلات لمشاريعهم الاستثمارية بما فيها من (الاراضي النت الكهرباء الماء والامن في المنطقة).

متمنيا لشركة  التوفيق والنجاح في تقديم خدمات للفرد والمجتمع.

المدير العام صالح الشويجي  اليوم نحن في هذا  التدشين لبرج وشركة الشامل للصرافه.    

موكدا في تصريحه قائلا:  يعد برج الشامل اضخم برج مصرفي يتم افتتاحه في العاصمة عدن.  وان لدى الشركة بنية تحتية ورؤيه للعمل ودلك بوضع خطط استراتيجية تعمل على تطوير و تاهيل الشركة على اعلى المستويات لخدمة القطاع المالي مصرفي وتحويلها الى بنك يتم فيه الاستثمار.

مشيرا انه توجد مشاريع مستقبلية لدعم الاقتصاد الوطني.  مضيفا «ان شركة الشامل لديها جميع خدمات التحويل بحيث يقدم للعميل ارقى الخدمات المصرفيه الداخليه والخارجيه».

وان لدى الشركة (15) فرع  على مستوى المناطق المحررة ومن خلال هذا الصرح الاستثماري لشركة الشامل اتاحت حوالي (150)فرصة عمل للشباب.

وشكر بدوره تعاون السلطه المحليه ومحافظ محافظه عدن احمد حامد الاملس الذي قدم لهم كافة التسهيلات كمسثتمرين بالتعاون مع مدير الغرفة التجارية عدن.

وفي ختام الحفل تم تكريم مدير عام مديرية دار سعد ومدير عام  الغرفة التجارية و المستشار جمال علي العيسائي لما قدموه من تسهيلات لانجاح هدا العمل المصرفي .

حضر الحفل عدد من المسثتمرين المنافسين ورجال المال والاعمال والمهتمين.