آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

مدير عام دار سعد يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة لشركة الشامل للصرافة

السبت - 07 يناير 2023 - 02:56 م بتوقيت عدن
مدير عام دار سعد يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة لشركة الشامل للصرافة
عدن (عدن الغد) خاص :

افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن بحضور مدير عام مديرية دار سعد الاستاذ / عبود سعبد المبنى الجديد للإدارة العامة لشركة. الشامل للصرافة .


وبعد قص شريط الافتتاح قام الحاضرين بجولة داخل المبنى والذي يتكون من عدد من الأدوار الخاصة بالإدارة العامة وخدمة العملاء وغيرها وفي تصريح لوسائل الإعلام قال الأستاذ / صالح سالم المدير العام للشركة أن هذه الشركة ستكون لها إسهامات كبيرة في خدمة المستثمرين والشركات التجارية والاقتصادية وقد تم تهئية البنية التحتية في كل المجالات المتعلقة بالمجال المالي وتم ادخال كافة أنواع الأجهزة المتطورة من أجل مواكبة العصر في مجال التحويلات المالية والمعاملات من أجل تقديم الخدمة المطلوبة للعملاء 


من جانبه قال مدير عام مديرية دار سعد الاستاذ / عبود سعيد أن عدن من قديم الزمن كانت من أهم الموانئ واهم المناطق التجارية في العالم ونتمنى نعيد عدن إلى مجدها السابق بتعاون الجميع والأخوة المستثمرين ونحن في السلطة المحلية مستعدين إلى تقديم كافة التسهيلات لهم لإنجاح عملهم .


حضر الافتتاح الاستاذ / ابوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية وعدد كبير من رجال المال والأعمال. وعدد من الإعلاميين .

 

من / نضال فارع