آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:21ص
أخبار المحافظات

ثانوية باتيس تقيم حفل تكريم لاوائل طلابها وطالباتها للعام الدراسي 2021- 2022م

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 06:41 م بتوقيت عدن

ثانوية باتيس تقيم حفل تكريم لاوائل طلابها وطالباتها للعام الدراسي 2021- 2022م

باتيس (عدن الغد) عارف أحمد

في أجواء احتفالية مبهجه تسودها الفرحة، وتقدير التفوق والمتفوقين، اقامت ثانوية باتيس (للبنين) و ( البنات) صباح اليوم الخميس حفلا لتكريم أوائل الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2022 - 2021م.

وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صالح محمد صالح ،ثم النشيد الوطني الجنوبي وبعد ذلك كلمة الإدارة المدرسية ألقاها الأستاذ  عبدالمنعم الشوب مدير ثانوية باتيس (بنين) الذي بارك من خلالها  للطلاب والطالبات الأوائل ذلك النجاح والتفوق.. حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهد .. ومقدما الشكر للمعلمين ، وأولياء الأمور الذي كان لهم دور كبير في ذلك التفوق.

من جانبهم أكد كل من الدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة ابين ، ومدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ، ومدير مكتب تربية خنفر الأستاذ محمود سبعة ورئيس مجلس الآباء بالثانوية وعضو القيادة المحليه لانتفالي المحافظة الاستاذ علي محمد  الساكت خلال كلمتهم بأهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية في إذكاء روح التنافس الشريف بين الطلبة والذي سينعكس إيجابا على التحصيل العلمي من خلال الجد والاجتهاد.

وبدوره عبر الطالب همام صالح شيخ في كلمته التي ألقاها عن المكرمين عن شكره وتقديره لمعلمي ومعلمات الثانوية الذين اجتهدوا وبذلوا من الوقت والجهد وقدموا عصارة علمهم في سبيل تحصيل طلبة الثانوية لهذه النتائج المميزة.

وتخلل الحفل فقرات من الأغاني والأناشيد المعبره عن المناسبة وقدم  الشاعر الشعبي المهندس الزراعي فرج الشراء قصيدة عن أهمية التعليم نالت استحسان الحاضرين.. واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات  ألاوائل بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية.

حضر الحفل الدكتور عبد الواحد والاستاذ حكيم عواس رئيس قسم التعليم العام بخنفر والأستاذ سالم سعيد رئيس قسم التدريب خنفر والأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.


*من / عارف أحمد