آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-11:20م
أخبار المحافظات

مدير عام مودية ومدير مكتب التربية يزوران روضة 18 أغسطس ومدرسة ام سلمة للبنات

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 04:45 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية ومدير مكتب التربية يزوران روضة 18 أغسطس ومدرسة ام سلمة للبنات

مودية(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية مودية الأستاذ امين عبدالله ابراهيم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لروضة 18 أغسطس مودية للاطلاع على احتياجاتها والصعوبات التي تواجه عملها  حيث التقى بمديرة الروضة الأستاذة فاطمة الشيبة وهيئة التدريس.

وخلال اللقاء ناقشا الصعوبات التي تعاني منها الروضة ، كما اطلعا على سير العملية التربوية والتعليمية فيها ومدى الانضباط، حيث خرج اللقاء بمخرجات وحلول لصالح الروضة .

وفي نهاية اللقاء طاف المدير العام ومدير التربية والتعليم بشعب وأقسام الروضة، وأشادا بالانضباط الوظيفي ومستوى النظافة والخدمة التربوية الجيدة والجهود التي تبذلها الإدارة والمربيات في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في الروضة، وأكدا في الوقت ذاته ان السلطة المحلية وإدارة التربية توليان رياض الأطفال في المديرية أهمية خاصة وكذا كافة مراحل التعليم العام بمختلف مستوياته الأساسية والثانوية .

من جانبها أعربت مديرة الروضة والمربيات عن شكرهن وتقديرهن لمدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم على هذه الزيارة والحلول المرضية التي خرج  بها اللقاء .


ومن ناحية اخرى قام المدير العام ومدير مكتب التربية بزيارة تفقدية إلى مدرسة ام سلمىة للبنات للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها .

وخلال الزيارة التقيا بمديرة المدرسة الأستاذة فاطمة الهضام وناقشا عدد من القضايا التي تخص المدرسة، وأعربا عن امتنانهما للجهود التي تقوم بها إدارة المدرسة والمعلمات في إنجاح العملية التعليمية في المدرسة .

رافقهما في الزيارة الأستاذ محمد عيدروس الذباح رئيس قسم رياض الاطفال بالمكتب والأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء والأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الانشطة.

 

#الإعلام_التربوي