آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-04:40م
رياضة

مدير عام ساه يلتقي بأكاديمية المواهب الرياضية بغيل عمر ويهنئهم ببطولة الفقيد رامي بن سلوم

الثلاثاء - 15 نوفمبر 2022 - 01:27 ص بتوقيت عدن

مدير عام ساه يلتقي بأكاديمية المواهب الرياضية بغيل عمر ويهنئهم ببطولة الفقيد رامي بن سلوم

حضرموت (عدن الغد)خاص:

إلتقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الإثنين، بإدارة وبعض لاعبي أكاديمية المواهب الرياضية بغيل عمر الحائزين على بطولة الفقيد رامي بن سلوم.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل ، هنأ المدير العام إدارة الأكاديمية واللاعبين على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه الأبطال في أولى مشاركة رسمية لهم منذ التأسيس.

وأشاد المدير العام بالمستوى الفني والأخلاقي الذي ظهر به أبطال الأكاديمية في دوري الفقيد رامي بن سلوم ، مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية للأكاديمية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية.

بدوره أشار ممثل مكتب الشباب والرياضة بساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز، إلى أن دعم قيادة السلطة للأكاديمية طيلة الفترة الماضية ، أثمر عن ظهور نتائج ومستويات إيجابية تكللت بتحقيق البطولة الأخيرة للناشئين.

وأوضح ممثل مكتب الشباب والرياضة إلى حاجة الأكاديمية لبعض المتطلبات اللازمة لتسيير عملها وتوثيق نشاطها وممارسة بعض الرياضات الاخرى ، وحل بعض الإشكاليات والعراقيل التي تواجهم أثناء سير نشاطهم.

بدورهم عبر أعضاء الهيئة الإدارية للأكاديمية اللاعبين عن خالص شكرهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية على دعمهم وإهتمامهم بالأكاديمية والقطاع الشبابي والرياضي بشكل عام .