آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار المحافظات

مدير عام ساه يدشن مشروع إعادة تأهيل مياه مقد دبي بمنطقة رسب

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 11:03 م بتوقيت عدن
مدير عام ساه يدشن مشروع إعادة تأهيل مياه مقد دبي بمنطقة رسب
حضرموت (عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، ومعه نائب المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل بن سهل، اليوم الإثنين،  مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه مقد دبي بمنطقة رسب بمديرية ساه .

ويأتي المشروع بتمويل شركة بترومسيلة حيث تبلغ مسافة تمديدات الخط الناقل 12 كيلو مترا بمواسير من مادة البولي إثيلين ويستفيد منه أكثر من ثمانية آلاف نسمة .

وفي فعالية التدشين جدد المدير العام شكره لقيادة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الإستاذ محمد أحمد بن سميط على مساندتها لجهود السلطة المحلية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعبر الشيخ بن عبودان عن أسفه الشديد لمحاولة مليشيا الحوثي الانقلابية استهداف ميناء الضبة النفطي بطائرتين مسيرتين، بهدف تعطيل مصالح المواطنين وتهديد أمن وثروة حضرموت، مؤكدا بأن الشركة برجالها قادرة على تجاوز مثل هذه الأزمات المفتعلة.

وأشاد رئيس المجلس المحلي بأهمية المشروع في الحصول على مياه شرب نظيفة والحد من مشاكل أهالي المنطقة المتكررة مع المياه ، منوهاً بتنفيذ المزيد من المشاريع الضرورية الي يحتاجها المواطن في المديرية.

من جهته عبر المقدم سالم سعيد بلهوطلي نيابة عن أهالي منطقة رسب عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه وشركة بترومسيلة على جهودهم الحثيثة وسعيهم الدؤوب في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين.

حضر التدشين الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال والأخ فائز عوض ذياب مسؤول فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمديرية ساه والاستاذ عبدالعزيز محمد بافضل منسق العلاقات بقطاع 10 بشركة بترومسيلة وبعض مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات والأعيان بالمنطقة.