آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:41م
أخبار المحافظات

مدير مكتب تربية حضرموت الساحل يلتقي وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 11:06 م بتوقيت عدن

مدير مكتب تربية حضرموت الساحل يلتقي وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ التربيةِ والتعليمِ بحضرموتَ الساحلِ بمكتبِهِ وفداً من مؤسسةِ الصندوقِ الخيري للطلابِ المتفوقين؛ حيثُ كُرِّسَ اللقاءُ لبحثِ سبلِ التعاونِ والشراكةِ المثمرةِ مع المؤسسة.

وفي مستهلِ الاجتماعِ ثمَّنَ الأستاذُ / باعباد الدورَ الكبيرَ الذي تلعبُهُ المؤسسةِ وما تقدِّمُهُ للقطاعِ التربوي والتعليمي من خلالِ البرامجِ التي تنفذُها والهادفةِ إلى تحسينِ نوعيةِ وجودةِ التعليمِ مع إيلاءِ اهتمامٍ أكبرَ للطلابِ المتفوقين من خلالِ دعمِهِم وتشجيعِهم وتوجيهِهم نحوَ المجالاتِ التي تنمي مواهبَهُم وإبداعاتِهم لخدمةِ مجتمعِهم. مبدياً استعدادَ مكتبِ التربيةِ بالمحافظةِ خلقَ شراكةٍ حقيقيةٍ وفاعلةٍ مع المؤسسةِ في سبيلِ تنفيذِ الخططِ والبرامجِ النوعيةِ الهادفةِ إلى الارتقاءِ بمستوى الكوادرِ التربويةِ والتعليميةِ خطواتٍ نحوَ الأفضل.

من جانبِهِ عبَّرَ وفدُ المؤسسةِ عن سعادتِهِ بهذا اللقاءِ ناقلاً لقيادةِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بالمحافظةِ تحياتِ وتبريكاتِ مؤسسِ المؤسسةِ الدكتور عمر عبد الله بامحسون مؤكدين على أهميةِ خلقِ الشراكةِ النوعيةِ بين المؤسسةِ ومكتبِ التربيةِ في تنفيذِ العديدِ من البرامجِ والاستفادةِ من الخبرةِ الكبيرةِ للمؤسسةِ في مجالِ ابتعاثِ الطلابِ المتفوقين داخلياً وخارجياً. مبدين استعدادَ المؤسسةِ لتقديمِ أوجهِ الدعمِ والمساندةِ لما من شأنِهِ أنْ يسهمَ في خلقِ شراكةٍ فاعلةٍ في تنفيذِ البرامجِ التعليميةِ على مستوى المحافظةِ والمديريات.

حضرَ الاجتماعَ نائبُ المديرِ العامِ رئيسِ شعبةِ التدريبِ والتأهيلِ الأخ/ علوي أحمد الحامد ورئيسُ شعبةِ التعليمِ بمكتبِ الوزارةِ الأخ/ أنور فرج عبد الدائم ومديرُ دائرةِ التدريبِ والتأهيلِ بالمكتبِ الأخ/ حسن سعيد الشنيني والأخوة/ عبد الرحيم محمد التميمي عضوُ مجلسِ الإدارةِ بمؤسسةِ الصندوقِ الخيري وعوض محمد بلفقيه المديرُ التنفيذي بالمؤسسةِ وعبد الله محمد بن ثعلب رئيسُ اللجنةِ العلميةِ وأحمد علي باحشوان نائبُ رئيسِ المجلسِ الاستشاري وعلوية عوض مسجدي متخصصةِ العلاقاتِ العامةِ والإعلام بالمؤسسة.