آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:11م
رياضة

حضرموت.. سيئون وشبام يخطفان فوزين في افتتاح بطولة " الوفاء " لكرة السلة لأندية الوادي

الأحد - 18 سبتمبر 2022 - 09:03 م بتوقيت عدن

حضرموت.. سيئون وشبام يخطفان فوزين في افتتاح بطولة " الوفاء " لكرة السلة لأندية الوادي

حضرموت (عدن الغد ) محمد مصطفى بامخرمة:

أنطلقت عصر يوم أمس الجمعة 16 من سبتمبر 2022 منافسات بطولة (الوفاء) لكرة السلة لأندية وادي حضرموت والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالوادي وبأشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية شركة شبيه الريح للتجارة العامة ومدينة المرح الترفيهية في سيئون والمكلا بمشاركة سبعة أندية من وادي صحراء حضرموت قسمت على مجموعتين .. 

 شبام يتجاوز أحرار تاربة بسهولة 

في المباراة الأولى أستطاع شبام وبفارق الخبرة عن شباب الاحرار بتأربه من فرض سيطرته على المباراة منذُ البداية مسجلاً الأفضلية الربع الاول والثاني والثالث ، بنتيجة 17/2 و 17/4  14/ 5 على التوالي بينما سجل احرار تاربة تفوقه في الربع الأخير بالنتيجة 9/4  لتنتهي المباراة بمجموع 52/20 لصالح شبام .

سيئون تكتسح هلال السويري 

في المباراة الثانية التي اقيمت على صالة الشهيد علي بامعبد كانا طرفاها سيئون والهلال بالسويري لم يجد سيئون أي صعوبة حيث تفوق وسيطر على جميع مجريات المباراة حيث جأت نتائجها  16/7 و9/7 و19/ 4 و25/7 على التوالي ولينهي اللقاء لصالح سيئون بمجموع  69/25 .

-           حكم لقائي الافتتاح في الساحة عبدالله شامس وعيديد يسلم وعمر عويض وكمسجلين وميقاتيين عبدالله الحجلة وخالد سعيد فرج وفرج سالمين وامين الكبيش .

-           حضر افتتاح البطولة رئيس فرع اللعبة بالوادي وعضو الاتحاد اليمني الكابتن محمد عوض خراز ورئيس نادي سيؤون الكابتن عيسى عوض الصيعري ورئيس نادي الهلال عبدالله حديجان  ومدير شركة شبيه الريح للتجارة في وادي حضرموت عاطف سالم بعيبع .