آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-07:26م
رياضة

رئيس الاتحاد العام للسباحة يحث منتخب الناشئين على تشريف اليمن في البطولة العربية

السبت - 03 سبتمبر 2022 - 02:44 م بتوقيت عدن

رئيس الاتحاد العام للسباحة يحث منتخب الناشئين على تشريف اليمن في البطولة العربية

(عدن الغد) خاص:

 

حثّ رئيس الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية خالد محسن الخليفي، منتخب الناشئين للسباحة، لبذل المزيد من الجهود في البطولة العربية، وتشريف اليمن بصورة رائعة، خصوصًا وهي تُقام للمرة الأولى.

وتغادر بعثة منتخب الناشئين للسباحة إلى العاصمة المصرية القاهرة، غدًا الأحد، للمشاركة في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية للسباحة، التي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من (7 -14 سبتمبر/ أيلول الجاري).

وأضاف، خلال لقائه بالبعثة اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، "نتمنى من المنتخب تقديم صورة مشرفة ورائعة للعبة السباحة في بلادنا، واحراز نتائج إيجابية تضاف إلى النجاحات التي حققتها اللعبة خلال العام الجاري 2022، وتحقيقها للعديد من الانجازات رغم الظروف التي تمر بها البلاد".

وشكر الخليفي، "جهود اللجنة الأولمبية اليمنية برئاسة الأستاذ عبد الرحمن الأكوع، ونائبه الأستاذ محمد الأهجري، على دعمهم لمشاركة المنتخب في المحفل العربي الذي يُقام لأول مرة في هذه الفئة السنية، مؤكدًا في ذات الوقت، اهتمام الاتحاد العام للسباحة بالمواهب الصغيرة، باعتبارها الرافد الأساسي لمنتخبات الكبار".

 وتتكون بعثة المنتخب المشارك في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية المقامة في القاهرة من: "رئيس البعثة نصر سوقي، وعبدالسلام الجعدبي مدربًا، واللاعبين (عمرو عمار فارح - حمزة محمد مياس - عبدالله عدنان بركات - فهد فائز ضيف الله - سهيل عمار الفرح - عادل وليد القليسي)".