آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-07:08م
أخبار المحافظات

مدارس أحمد قشاش الأهلية توزع مستلزمات مدرسية مجانية على طلابها في مختلف المراحل المدرسية

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 05:39 م بتوقيت عدن

مدارس أحمد قشاش الأهلية توزع مستلزمات مدرسية مجانية على طلابها في مختلف المراحل المدرسية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

مع "بداية العودة إلى المدرسة وبالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2023-2022م.. قدمت مؤسسة أحمد قشاش التجارية راعية العمل الخيري والإنساني في المنطقة الوسطى وأبين والراعي الرسمي لمدارس قشاش الأهلية النموذجية وبسخائها المعهود وعطائها الجزيل هدية مجانية لطلاب وطالبات المدرسة بفرعيها (بنين وبنات)  تمثلت في  منحهم لوازم مدرسية (كراسات) لجميع المراحل الدراسية ( أساسي +ثانوي ).

وقد قامت إدارة مدارس أحمد  قشاش الأهلية ممثلة بمديرها الموجه التربوي والمدرب الوطني الأستاذ القدير / عبدالله مبرم ، ووكيل المدرسة بنين الأستاذ عبدالله علي الجنيدي وسكرتير المدرسة العام الأستاذ محمد خالد حرباح صباح اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022م  بتوزيع تلك المستلزمات المدرسية على الطلاب في مختلف الفصول الدراسية (بنين) وسط أجواء من الفرح رسمت على وجوه الطلاب لبداية جيدة للسنة الدراسية الجديدة.

وخلال توزيع المستلزمات المدرسية للطلاب والمقدمة من مؤسسة قشاش التجارية عبر مركزها التجاري فرع لودر ،  ألقى مدير مدارس أحمد قشاش الأهلية النموذجية أ. عبدالله مبرم كلمة رحب في مستهلها بأبنائه الطلاب ومباركا لهم نجاحهم  وانتقالهم إلى مرحلة دراسية جديدة ، مؤكدا لهم على ضرورة الجد والمثابرة ومذاكرة دروسهم أولا بأول ، ومضاعفة الجهود لتحقيق أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة خلال هذا العام ، مقدما شكره وتقديره للطاقم التعليمي والإداري والطلاب على الإنجازات التي تحققت خلال العام الدراسي الماضي 2022-2021.. مؤكدا في ختام حديثة بأن المدارس وفرت الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات استعدادا لبدء عام دراسي جديد ومميز.