آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-12:05م
أخبار عدن

مدير عام دار سعد يلتقي ممثلين منظمة كيمونكس لبحث آليات العمل والمشاريع المشتركة 

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - 04:28 م بتوقيت عدن
مدير عام دار سعد يلتقي ممثلين منظمة كيمونكس لبحث آليات العمل والمشاريع المشتركة 
عدن(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية دار سعد الاستاذ عبود ناجي حسين اليوم الثلاثاء الموافق ٩ أغسطس ٢٠٢٢م. ممثلين منظمة كيمونكس لبحث آليات العمل والمشاريع المشتركة حيث كان اللقاء في مبنى السلطة المحلية دار سعد.

وشرح الأستاذ نبراس أنعم مختص بناء السلام في منظمة كيمونكس عن مشروعهم الحالي مشروع جسور الذي تقدمه المنظمة في جميع مديريات العاصمة عدن، ويختص هذا المشروع في حل النزاعات والمشاكل الاجتماعية المحلية بشكل دائم. 

وفي البداية رحب الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد، بالأستاذ نبراس أنعم مختص بناء السلام، والأستاذ محمد الشاذلي منسق المنظمة ، وأشار بأن مديرية دار سعد تعاني من عدة مشاكل وأبرزها مشكلة المياه والصرف الصحي والكهرباء وذلك بسبب التوسع العمراني الكبير وتواجد اللاجئين والنازحين مما يحدث ضغط كثيف في الخدمات وينتج عنها عواقب وخيمة، وأضاف بأن دارسعد توجد فيها مدن كبيرة تعتبر مستقبل العاصمة المؤقتة عدن وللأسف الشديد لا يوجد فيها اي خدمات، وعبر الاستاذ عبود عن احتياج مديرية دارسعد لتدخل محلي او دولي لحل هذه المشاكل بشكل عاجل. 

حضر اللقاء كلٍ من المهندس سيف القطوي مستشار المدير العام لشؤون الفنية والعقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية  والأستاذ زيد الشامي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والنقيب رمزي الشعبي النائب الأول لقائد المنطقة الأمنية السابعة.