آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:12ص
أخبار المحافظات

المدحدح يثمن دور ومتابعات د. الثرم وما أثمرته في توفير سوائل وريدية وادوية لعموم المديريات

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - 12:18 ص بتوقيت عدن

المدحدح يثمن دور ومتابعات د. الثرم وما أثمرته في توفير سوائل وريدية وادوية لعموم المديريات

احور (عدن الغد) خاص:

ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية أحور القائم بأعمال مدير مستشفى أحور الأخ أحمد المدحدح الجهود والمتابعات الحثيثة التي يقوم بها الدكتور صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين منذ توليه رأس هرم الصحة بأبين والتي أثمرت في توفير شحنة كبيرة من السوائل الوريدية والأدوية قبل يومين وتوريدها في مستودع التموين الدوائى لمكتب الصحة أبين الواقع بجعار مديرية خنفر.

وأكد الاخ احمد المدحدح الجفري بأن د.صالح الثرم أمر بتوزيع الأدوية علي جميع المستشفيات والمراكز الصحية في عموم مديريات المحافظة.

وقال المدحدح أن د. الثرم تواصل معه شخصيا واخبره بأنه وجه بصرف كمية من السوائل الوريدية والأدوية وكذلك أسرة (قعائد) لمستشفى أحور، وتم وصولها عصر يوم الاربعاء وتوريدها المستودع الدوائى لمستشفى أحور.

 وأشاد الاخ المدحدح بجهود ونشاط وحيوية د. صالح الثرم ومتابعته المتواصلة لوزارة الصحة والمنظمات منذ توليه إدارة الصحة التي أسفرت بتحريك أمور كثيرة كانت راكدة بصدق وبكل أمانة، ناهيك عن ثمار متابعته التي حققت توفير شحنة كبيرة من الأدوية للمحافظة منها سوائل وريدية ومضادات حيوية للكبار والاطفال وشراب الحمى للاطفال.

واضاف المدحدح، وللأمانة إننا في مستشفى أحور منذ أكثر من أربعة شهور إلى قبل أن يأتي كنا نشتري السوائل الوريدية ونوفرها لقسم الطوارئ ونتكبد بذلك مبالغ مالية ونصرفها للمرضى مجانا رغم أننا لسنا ملزمين بشراء أي دواء ولكن استمرينا في شراء الكثير من الأدوية التي تخص الطوارئ ليس فقط السوائل الوريدية بل أدوية أخرى انطلاقا من واجبنا الإنساني والأخلاقي.

واردف ، أن توفير السوائل الوريدية اليوم في جميع  المستشفيات  والمراكز الصحية في عموم المديريات يعود الفضل في ذلك لله ثم للرجل الفاعل والمتحرك د.صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة أبين الذي أكد لنا بأنه سوف ينصف مستشفى أحور وأعطاءه نصيبه من التدخلات التي حرم منها كونه يعتبر البوابة والواجهة الساحلية لمحافظة أبين والذي يقع على خط دولي يمر فيه كل أبناء الوطن والعرب والأجانب ويشهد حوادث يومية.