آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

وفد منظمه الشرطه الدوليه والتعاون الدولي ( الانتربول) يزور ميناء الحاويات في عدن

الأربعاء - 27 يوليه 2022 - 10:41 م بتوقيت عدن
وفد منظمه الشرطه الدوليه والتعاون الدولي ( الانتربول) يزور ميناء الحاويات في عدن
عدن((عدن الغد)) علي شداد

التقی مدير عام شرطة المنطقه الحرة العاصمة عدن العميد / عبدالسلام العمري صباح اليوم في مقر شركه موانئ عدن وفدا تابعا لمنظمة الشرطه الدوليه والتعاون الدولي " الانتربول الدولي "  ممثلا في كلا من الإخوة أسعد جبوري وإبراهيم فرغلي برفقة العميد عبدالخالق الصلوي مدير عام الإنتربول في اليمن .

وفي اللقاء الذي حضرة كلا من العميد / عبدالناصر العيدروس نائب مدير عام شرطه المنطقه الحره والعميد / محمد عبد ربه مدير عام المنافذ البحرية والأخ /  زاهر الصياد نائب مدير أول عمليات والأخ فضل البان من مصلحة الجمارك والأخ فضل مرعي من الشؤون البحرية وعددٍ مسؤولي ومدراء عموم  شركة عدن لتطوير الموانئ .. رحب مدير عام شرطة المنطقه الحرة العميد / عبدالسلام العمري  بالوفد الزائر متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم .

كما اشاد العمري بهذة الزيارة والتي من شانها مساعدة القيادة الشرطويه الامنيه في تحسين الوضع الامني وكذا ضبط عمليات التهريب وغيرها من الجرائم التي تمس التجارة والاقتصاد اليمني مما تتسبب من اضرار لمصالح المواطن .

كما أشاد الوفد الزائر لحفاوة الإستقبال من قبل إدارة المنطقه الحرة عدن والإعداد الجيد وتذليل عمل الوفد اثناء  برنامج الزيارة لها تنفيذا لمبادرة البحر الاحمر للأمن البحري الذي تبناه الاتحاد الاوروبي وانجاح برنامج الزيارة واهدافها في اطار منطقة البحر الاحمر .