آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

بطل الملاكمة بدر الكندي يشكر السقاف وكنعان

الأربعاء - 27 يوليه 2022 - 10:03 م بتوقيت عدن
بطل الملاكمة بدر الكندي يشكر السقاف وكنعان
عدن ( عدن الغد ) محمد احمد النعماني :

بتوفيق من الله وحده وعطفا لمناشداتنا بعد حرمان الكابتن/ بدر يحيى الكندي بطل الملاكمة المعروف من تذكرة سفر من قبل وزارة الشباب والرياضة وحرمانه من الدورة التدريبية للملاكمة والتي ستنطلق مطلع الشهر القادم في القاهرة 

تجاوبت ادارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي مشكورين ممثلة بالاخ/ مؤمن حسن السقاف  مدير دائرة الشباب والرياضة ونائبه الاخ/ الكريحي كنعان وعلى التو ابدو استعدادهم لدعم سفر البطل/ بدر يحيى وقطعوا له تذكرة سفر عاجلة للالتحاق بالدورة تقديرا لعطاءاته وبطولاته في الملاكمة كواحد من ابناء عدن الذين يستحقون الدعم والاهتمام واكثر من تذكرة .

وقدم الكابتن/ بدر يحيى شكره وتقديره لدائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ممثلة بالاخ/ مؤمن السقاف ونائبه الاخ/ الكريحي كنعان لموقفهم الكبير تجاه.

 وقال بدر حقيقة لم اكن اتصور اني سألتحق بالدورة بعد ان دخل فيني الياس من وزارة الشباب والرياضة بصرف تذكرة سفر وفؤجئت الان بالتذكرة من قبل المجلس الانتقالي الذين قدروني واكرموني ومهما شكرت الاخ/ مؤمن السقاف والكريحي كنعان فلن استطيع ان اوفيهم  من الجزاء وكلمات الشكر ومن المستحيل ان انسى موقفهم معي مادمت على قيد الحياة.

كما لم انسى ان اقدم خالص الشكر والتقدير للكابتن/ عدنان القلعة رئيس نادي شمسان الذي وعد بتقديم مايمكن تقديمه من مصروف خلال الدورة وربي يجزيه الف خير.

واضاف يقول ..كما حققت لنادي شمسان العديد من البطولات وللوطن خارجيا كملاكم في كثير من المشاركات الخارجية فباذن الله سأعود من الدورة التدريبية بشهادة متقدمه لاصنع لبلدي ووطني ملاكمين يشرفون عدن وكل ارجاء الوطن.