آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

وكيل قطاع الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد اليمني العام للملاكمة

الأربعاء - 27 يوليه 2022 - 03:15 م بتوقيت عدن
وكيل قطاع الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد اليمني العام للملاكمة
عدن الغد / إعلام الوزارة

التقى وكيل قطاع الرياضة خالد محسن خليفي، اليوم الأربعاء، مع الأخ رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة رائد علي نعمان، وناقش معه خطة نشاط الاتحاد للمرحلة المقبلة، وسير عملية إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة.

جاء ذلك في اللقاء الذي عُقد بديوان عام وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وحضره مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية الرياضية فرحان ثابت المنتصر، وتم فيه إبلاغ رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة رفض معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري الاستقالة التي تقدم بها نعمان من رئاسة الاتحاد.

 

وأكد الخليفي، "إن من مصلحة اللعبة والرياضة عموما في هذه المرحلة الحفاظ على تماسك ووحدة الهيئات الرياضية المنتخبة، باعتبار ذلك ضمانة لاستمرار اللحمة الرياضية ومواصلة للنجاحات التي تحققها الرياضة اليمنية خلال السنوات الماضية بقيادة معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري رغم كل الظروف المعقدة وفي مقدمتها الانقلاب الحوثي على الدولة".

 

 وكان رئيس الاتحاد اليمني العام للملاكمة رائد نعمان، قد قدّم استقالة مسببة من رئاسة الاتحاد الى معالي وزير الشباب والرياضة في وقت سابق، وبعد مناقشتها مع وكيل قطاع الرياضة ومدير عام الاتحادات والأندية تم رفضها، مع التوجيه بحل أي إشكالات تواجه عمل الاتحاد. من جانبه، شكر نعمان ثقة معالي وزير الشباب والرياضة في اتحاده، مستعرضًا آخر استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة، والطموحات التي يسعى الاتحاد إلى تحقيقها خلال الفترة القادمة.