آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-05:33م
رياضة

ملعب الحبيشي والنجوم والعطاء حوار الموعد .. جروب امبراطورية كرة القدم يُكرم الفائزين بتوقعات الموسم 2021 - 2022

السبت - 16 يوليه 2022 - 05:56 ص بتوقيت عدن

ملعب الحبيشي  والنجوم  والعطاء حوار الموعد  .. جروب امبراطورية كرة القدم يُكرم الفائزين بتوقعات الموسم 2021 - 2022

خالد هيثم




قدمت منظومة جروب امبراطورية كرة القدم ، حفلها السنوي الثالث ، من واقع جميل وسلس ـ عنونته اخلاقيات الحضور والضيوف وقبلهم قيادة الجروب التي منحت الحدث ما يستحق ليكون وصلة جمال تتعانق فيها الارواح بثقافة ذات صلة باخلاق واهداف شعب امبراطورية كرة القدم .
مسار الحدث الجميل الذي احتضنه ملعب الشهيد الجبيشي ، جاء في صيغة تناسقية رائة قدمها كل من حضر اكان على الملعب حيث حوار الأقدام ، أو على المدرج او في المنصة الرئيسة التي جمعت الضيوف بشباب الامبراطوية الجميلة بكل ما تقدمه ، الحضور من عدد من المحافظات ، اجتمعوا برغبة خاصة للقيام بدور شامل يمنح جهودهم واسم الامبراطورية ما تستحق ، بعد موسم خرافي عاشوه برفقة التوقعات التي رافقوا بها خارطة كرة القدم العالمية والعربية من خلال نظام رائع في يوميات الجروب الذي يعبر عن ثقافة خاصة بمحتوى رياضة يمنح كل ما تريده من عالم المستديرة .
مدرجات ملعب الشهيد الحبيشي بتاريخه وعراقته وقيمته وروحانيته ، كانت شاهد عيان لحدث جميل ، جمع شباب مميزين بحثون عن موعد يلامس في رغبة وحورا شخصي مع الذات ، من واقع خاص ارتبطوا فيه على مدار موسم رياضي عبر الرسائل والاخبار والتوقعات ، فاجتمعوا اليوم مع كرة القدم التي شغفتهم بحضور عدد من نجوم كرة القدم في الاندية والمنتخبات ف سنوات سابقة " محمد حسن أبو علاء - محمد حسن البعداني - جميل مقطري ح- حمادة الوادي - قيس محمد صالح - محمد فؤاد - نائل عوشان وكاتب السطور ، ليكون الموعد في مساحة غازلت فيها كرة القدم  ،قلوب من حضر وقدم دوره الممزوج برفقة باقي الأدوار التي قادها بحنكة " الربان " اوسان الصانبي  وايمن الصانبي  ودينمو الفعالية فهمي البطل .
رحلة المشوار الجميل الذي جاء اليه عدد من الاعضاء من محافظات بعيدة ، حبا وانتماء للمجموعة ، مر على حالة تتجاوز الروعة ، من واقع بساطة الأدوار وقدرتها على أن ترتقي لتقدم نموذج من روح الشباب المفعم بالحيوية ، وفي نطاق مفتوح سادت فيه الإبتسامة والفرح دون أنقطاع ، فالللقاء جمع البعض وجها لوجه بعدما كان الحوار على مدار الموسوم من خلال الجروب واخباره وتوقعاته .. عزف اللحن الجميل من خلال سيمفونية رياضة كانت فيها كرة القدم وجمالها هي "المايسترو" وهي الحديث الجميل الذي تمسك بهوية الجروب عبر سنوات اربع ، انجز فيها اليوم ختام موسم جديد تنوعت فيها مزايا روعة العطاء الشاب تحت سقف أهداف ومبادئ جروب امبراطورية كرة القدم.
اللحن الفرد ف موعدهم ، اقيمت فيه مباراة جمعت فريقي "جميل مقطري" ومحمد حسن البعداني " وانتهت بفوز البعداني بهدفين لهدف ، من واقع جميل ومنافسة رائعة قدم فيها كل طرف حضور جميل مع كرة القدم ، بلمحات فنية واداء متوازن ظلت فيه النتيجة في حالة اشتباك ، حتى حسمت عبر ركلة جزاء احتسب في آخر انفاس اللقاء.
بين الشوطين كرم لجنة الفعالية نجوم اللقاء بهدايا خاصة ـ كما كرمت اسرة الشهيد محمد شائف او رائد ( احد اعضاء الجروب" ثم كرمت إعلامي الجروب " حيدرة البيتي 400 ريال سعودي - ياسين سلازار 200 ريال سعودي - محمد اليعقوبي 200 ريال سعودي - سعيد اليعقوبي 200 ريال سعودي .. كما تم تكريم النشاطين في الجروب " أبو ايسر الحنشي - محمد الذرجاني - محمسن محمود - محسن العامري) بملبغ100 ريال كل منهما. 
في نهاية اللقاء والموعد الجميل كرم الفائزين بالتوقعات للموسم الكروي الماضي 2021 - 2022م وفقا للتالي 
- الفائز الااول عبداللاه السرحي 1000
- الفائز الثاني بسام رشاد 450
-الثاني مكرر مازن رشاد450
-الفائز الثالث عمر عبدالحافظ الصانبي800ريال 
-الفائز الرابع ابوفايز الكتلوني 350
-والرابع مكرر ابوراكان القرمشي 350
-الفائز الخامس اوسان المحرمي 300
-الخامس مكرر عمار نبيل 300
-الفائز السادس جمال عبدالحمن 500ريال
-الفائز السابع عبدالله صويلح 400ريال

* رسالة حب عبر هذه السطور للقائمين على جروب امبراطورية كرة القدم .. واخص بالذكر اوسان الصانبي وايمن الصانبي ومعهم الدينمو فهمي البطل ، على روحهم الجميلة التي مرت على الجميع بتوفير وجبة سريعة لكل من حضر ثم وجبة عشاء فاخرة على شرف الضيوف " روح ممزوجة " بأخلاق وسلوك راقي ، لا نجده في كثير من المناسبات.
- رسالة حب وشكر وتقدير بعثثها شباب الامبراطورية لمدير مكتب الشباب والرياضة عرفات الضالعي ، لمنحه الملعب ليكون حاضن للفعالية بما حملته من أهداف راقية وسامية مهمة ، تخدم المجتمع بصورة شاملة.