آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-07:24ص
أخبار عدن

عدن.. إقامة مراسيم العزاء في الفقيد فتاح البركاني بقاعة الاصيل بمدينة الشعب

الأحد - 12 يونيو 2022 - 12:13 ص بتوقيت عدن

عدن.. إقامة مراسيم العزاء في الفقيد فتاح البركاني بقاعة الاصيل بمدينة الشعب

عدن(عدن الغد)خاص:

اقيمت يومنا هذا السبت الموافق ١١ يونيو ٢٠٢٢م مراسيم العزاء والمواساة في فقيد الوطن الشخصية التربوية والقبلية الشيخ عبدالفتاح صالح عبدالله البركاني الذي توفي يوم امس الجمعة اثر وعكة صحية فارق على اثرها الحياة .

وقد توافد المعزين إلى قاعة الاصيل بمدينة الشعب من ارجاء عدن ومجاميع كبيرة من ابناء قبيلة آل بركان قدموا  من مديريتي لودر ومكيراس والذين قطعوا المسافات الكبيرة متحملين معاناة الطريق لتقديم واحب العزاء نظرا لمكانة الفقيد في قلوبهم وكان في استقبالهم الشيخ عبدالله صالح البركاني شيخ مشائخ قبيلة آل بركان هو واخوانه وأولاد الفقيد والمشايخ والاعيان والشخصيات من أبناء قبيلة آل بركان و العواذل والجنوب عامة .

وقد عبر المعزين عن بالغ تعازيهم ومواساتهم وحزنهم لرحيل الشخصية التربوية والقبلية فتاح صالح  رحمه الله الذي كان نموذجا تربويا يشهد لكفاءته الجميع وشخصية اجتماعية وقبلية تركت الاثر الطيب في قلوب كل الذين عرفوه وعايشوه حيث كان يحضى باحترام وتقدير الاخرين نظرا لتواضعه ودماثة اخلاقه وحسن تعامله.

من جانبه شكر الشيخ عبدالله صالح البركاني جميع الحاضرين الذين قدموا لتقديم واجب العزاء سآئلاً المولى عزّ وجل أن يكتب لهم الأجر وأن لا يريهم اي مكروه.
سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون.


*من صالح برمان