آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:12م
أخبار المحافظات

مسؤولون بلحج يزورون منطقة حبيل حنش بالمسيمير للاطلاع على الاحتياجات الخدمية لها

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 04:50 م بتوقيت عدن

مسؤولون بلحج يزورون منطقة حبيل حنش بالمسيمير للاطلاع على الاحتياجات الخدمية لها

لحج (عدن الغد) مختار القاضي

قام الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير وعمر الصماتي مستشار محافظ محافظة لحج لشئون المنظمات بزيارة لمنطقة حبيل حنش للإطلاع على الاحتياجات الخدمية للمنطقة ومنها مشكلة المياه التي تعاني منها المنطقة والعمل على حلها.

وهناك التقى مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي وعمر الصماتي بعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وعدد من مواطني منطقة حبيل حنش والذين رحبوا بزيارة قيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة لمنطقتهم للاطلاع عن قرب على اوضاعهم وتلمس معاناتهم والتعرف على احتياجاتهم

واكد مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي لابناء المنطقة بان السلطة المحلية في المديرية والمحافظة ستعمل قصارى جهدها لحل مشاكل المنطقة وتوفير احتياجاتها ، والتي ابرزها مشكلة المياه وستعمل على التواصل مع ادارة المياه لتحسين وتقديم خدماتهم للمنطقة، اضافة للتواصل مع المنظمات والجهات الداعمة وتشجيعهم وتوجيههم لاستهداف منطقة حبيل حنش وإعادة نشاطاتهم فيها خصوصا وانه قد اصبح فيها الكثير من الشباب الواعي الذين تهمهم مصلحة منطقتهم والذي سيكون لهم اسهاما كبيرا في التعاون مع المنظمات وتسهيل مهامهم بالمنطقة ، كون المنظمات لا تستهدف اي منطقة في حال واجهت فيها اي مشاكل واشكاليات.

من جانبه اكد مستشار محافظ محافظة لحج لشئون المنظمات عمر الصماتي بأنه سيسعى جاهدا لتذليل الصعوبات وعمل الحلول والمعالجات لما تعانيه المنطقة من نقص شديد في المياه .

حضر اللقاء كل من الشيخ ياسين عبدة محمد الفتاحي والشيخ ياسين مدهش القاضي والشيخ دحان العامري. والشيخ احمد حيدره ناصر. وقائد الكتيبه الأولى في اللواء العاشر صاعقة النقيب سند حمايد والقاضي فهمي الحاج عبده الأمين الشرعي لمنطقة حبيل حنش. وعاقل قرية حجفار. محمود احمد ناجي الفتاحي وعبده سعيد المقرعي مدير مدرسة ابو بكر الصديق في المنطقة وعضو انتقالي محافظة لحج حسان الفتاحي