آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-04:21م
أخبار المحافظات

الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا تزور مكتب الصحة والسكان

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 10:59 ص بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا تزور مكتب الصحة والسكان

المكلا(عدن الغد) خاص:

إستمراراً لتنفيذ نشاطاتها الدورية قامت قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم بزيارة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت الساحل التقت خلالها بالأستاذ عبدالله خميس بن طالب نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتنمية الصحية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت الساحل الذي رحب بهم في مكتبه ومشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة التنفيذية بالمؤتمر في مديرية المكلا ومدى انعكاسها على المجتمع وخاصة المشاريع والافكار التي من شأنها تخفيف جزء من العبء على أفراد المجتمع.

تحدث خلال اللقاء الأستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا  ناقلاً تحيات الشيخ عمرو علي بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع شاكراََ في مستهل حديثه قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ممثلة بمديرها العام د. محمد صالح الجمحي على كل ماتقدمه من خدمات جليلة للمواطن ومؤكدا على أهمية التعاون والشراكة بين المؤتمر والوزارة فيما يخدم المجتمع.

وفي كلمته شرح الاستاذ صالح النهدي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا عدد من المشاريع المزمع تنفيذها في قطاع الصحة لما لهذا القطاع من أثر كبير على المجتمع مرحباً بالشراكة بين قيادة المؤتمر بالمديرية ووزارة الصحة بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء جدد الأستاذ سالم مصيقر شكره لقيادة مكتب الصحة على الترحيب بتكوين شراكة تفاعلية بينهم وإعداد  مذكرة تفاهم بين الطرفين يٌعمل من خلالها على تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الخدمية الصحية لخدمة المجتمع وكان قد حضر اللقاء حسن النهدي رئيس لجنة الصحة بمؤتمر حضرموت الجامع و عيظة بن ماضي رئيس لجنة الإعلام بمؤتمر حضرموت الجامع.