آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:25م
رياضة

ركلات الترجيح تتوج الزعيم بطلاً لدوري الشهيد "جواس" الرمضاني

السبت - 30 أبريل 2022 - 08:47 م بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تتوج الزعيم بطلاً لدوري الشهيد "جواس" الرمضاني

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

 أختتم عصر اليوم السبت 29 رمضان على ملعب مدرسة الصديق بمدينة لودر دوري شهيد الجنوب الخالد اللواء "ثابت مثنى جواس" الكروي الرمضاني الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي م / لودر ممثلة بدائرة الشباب والطلاب ، وذلك بإقامة آخر مواعيد الإثارة والتنافس بين طرفي المباراة النهائية فريقي الزعيم من زارة و إم تي إن  من لودر، اللذين التقيا  في مواجهة عاصفة مرت بلحظاتها على كثير من جوانب المتعة التي قدمها لاعبو  الفريقين ، في مسعى فتح ممر العبور الى الشباك للبدء في خطى التتويج .. الا ان تلك المحاولات لم تحقق الأفضلية لطرف على حساب الآخر بعد ان كان لكلا منهما موعدا وحيد مع الشباك، بعد ذلك  تاهت إقدام المهاجمين لتبقى النتيجة على حالها 1/1.. ليحتكم الفريقين الى ركلات الحظ والترجيح والتي توجت فريق الزعيم  بطلا للدوري بعد أن نجح في تسجيل الركلات الأربع مقابل أهدار إم تي إن لركلة واحدة.

وفي الختام قام رئيس القيادة المحلية بإنتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود بمعية مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى وعضو انتقالي الشيخ صالح الخضر الصاد ونائب رئيس انتقالي لودر حسين ناصر القفعي بتكريم فريق  الزعيم بكأس البطولة وفريق  إم تي إن بكأس الوصيف كما تم تكريم عمر الجرازي بجائزة  أفضل لاعب في الدوري وصالح الصقري بجائزة احسن حارس وتقاسم جائزة الهداف كل من جلال الهيثمي وعلوي قحطان.

حضر اللقاء النهائي رؤساء الدوائر التنظيمية علي دهمس والمالية محمد قيس والشهداء والجرحى ناصر صالح الحمزة و إدارة الشباب والطلاب عماد الخضر ونائب رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة حسين عوض موسى وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمديرية وجمهور غفير.

رئيس إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي لودر الشاب عماد الخضر سعيد كان العلامة الفارقة في إنجاح هذه البطولة فاستحق من الجميع كل عبارات الثناء والتقدير  والاحترام.