آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:21ص
أخبار المحافظات

نائب مدير شركة النفط بالمهرة يسلم منطقتي الفيدمي ومونغ (باصي نقل) دعماً من السلطة المحلية

الخميس - 28 أبريل 2022 - 09:22 ص بتوقيت عدن

نائب مدير شركة النفط بالمهرة يسلم منطقتي الفيدمي ومونغ (باصي نقل) دعماً من السلطة المحلية

المهرة (عدن الغد ) خاص

سلم الأستاذ/ محمد أحمد كلشات نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة، أمس الأربعاء،  باصي نقل لمنطقتي الفيدمي ومونغ مقدمة من السلطة المحلية بمحافظة المهرة عبر شركة النفط اليمنية فرع المحافظة .

وأوضح كلشات بأن هذا الدعم يأتي استمراراً للجهود السابقة في مختلف  المجالات وخاصةً في القطاع التعليمي والذي سيخدم التعليم ويسهم في استمرار طلاب وطالبات منطقة الفيدمي وكذا منطقة مونع على مواصلة الدراسة و تخفيف الأعباء على الطلاب وكذا أسرهم و سيخدم المنطقتين بشكل عام، مؤكداً حرص قيادة فرع الشركة متمثلة بالمهندس/ محسن علي بلحاف والتعاون المشترك مع السلطة المحلية بالمحافظة على المساهمة و تذليل الصعوبات ومساندة عمل المكاتب والمصالح الحكومية ومنظمات المجتمع المدني .

هذا وقد قدمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة بقيادة الاستاذ/ محمد علي ياسر عبر  شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة العديد من وسائل المواصلات للعديد من المكاتب والمصالح الحكومية والمناطق النائية لتسهيل عمل تلك المكاتب واستمرار عملها بشكل أفضل وتخفيف أعباء وتكاليف تنقل طلاب المناطق البعيدة وتشجيع التعليم بتلك المناطق.

حضر التسليم كلاً من الأستاذ/ علي سالم سعيدان مدير إدارة العلاقات العامة بفرع شركة النفط ومندوبين من منطقة الفيدمي ومنطقة مونغ.