آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

منتدى شباب نشطون الاجتماعي يدشن مشروع السلة الغذائية

الأحد - 24 أبريل 2022 - 10:39 م بتوقيت عدن
منتدى شباب نشطون الاجتماعي يدشن مشروع السلة الغذائية
المهرة (عدن الغد ) خاص

دشن منتدى شباب نشطون الاجتماعي  مساء اليوم الاحد ٢٤ ابريل ٢٠٢٢م  بمدينة الغيضة مشروع السلة الغدائية الرمضانية بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الاستاذ فائز سهيل بلحاف.

ويستهدف المشروع ١١٣ أسرة فقيرة ومتعففة في المحافظة وذلك بتمويل فاعل خير.

وفي التدشين أشاد مدير المكتب بدور الأخوة القائمين على منتدى شباب نشطون الاجتماعي لتنفيذهم مثل هذه الأعمال الإنسانية.

كما قدم شكره لفاعل الخير على تمويله لهذا المشروع في شهر تتضاعف فيه الأجور ، راجيا المزيد من هذه المشاريع.. مؤكدا دور مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجه أي عمل إغاثي أو إنساني في المحافظة ، 
معرباً عن شكره وتقديره لمنتدى شباب نشطون الاجتماعي على ما قاموا به وتنفيدهم لهذا مشروع .

كما أوضح رئيس منتدى شباب نشطون الاجتماعي الدكتور حمود سعيد السليمي عن آلية التوزيع والمستهدفين من هذا المشروع.

موضحاً أن المشروع أستهدف أربع مناطق.. منطقة ضبوت  بواقع ١٨ سلة تتولى جمعية شباب ضبوت الخيرية توزيعها، ومنطقة قديفوت بمديرية حصوين ١٨ سلة يتوالى توزيعها  فريق شباب قديفوت الخيري ، أما في منطقة وادي المسيلة بمديرية المسيلة يتم توزيع  ٤٠ سلة غذائية  من قبل الاستاذ محمد سالم سعيد بن عموره والاستاذ فهمي عوض مبارك بن عزيزه . و ٣٧ سلة في منطقة نشطون يتولى قسم الشؤون الاجتماعية في المنتدى توزيعها.

كما تقدم رئيس المنتدى بجزيل الشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على الرعاية الكريمة للمشروع، ولمكتب الشؤون الاجتماعية على إشرافه ، و لفاعل الخير لدعمه السخي لهذا المشروع والجهات والأفراد الذين تعاونوا مع المنتدى في تنفيذه.