آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

كشافة أبين تزور مستشفى زنجبار وتوزع الهدايا على المرضى من الأطفال

الأحد - 24 أبريل 2022 - 02:02 ص بتوقيت عدن
كشافة أبين تزور مستشفى زنجبار وتوزع الهدايا على المرضى من الأطفال
زنجبار(عدن الغد)خاص:

زارت كشافة أبين مساء يوم السبت مستشفى زنجبار وسط عاصمة المحافظة واهدت الأطفال المرضى هدايا من الألعاب وخاصة قسم الاطفال في المستشفى

وذلك بمناسبة حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك وهذا يعد ضمن البرنامج الرمضاني لأنشطة الكشافة بالمحافظة  وقد ابدت عوائل الاطفال سعادتهم بهذا المبادرة الفريدة من نوعها، وتقدمت احد أولياء المرضى  بالشكر والتقدير لشباب لكشافة  لتقديمهم هذه الهدايا  للاطفال المرضى .

عكس شباب الكشافة صورة إيجابية بقيامهم بزيارة الاطفال واهدائهم الهدايا التي أدخلت في نفوس الأطفال البهجة والسرور وسط اعجاب وارتياح من قبل الطواقم الطبية بالمستشفى.

ويأتي هذا النجاح للعمل الكشفي بالدور الكبير الذي يلعبه مدير وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن القدير احمد صالح الراعي بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لإنجاح العمل الكشفي .

وتحدث مفوض تنمية القيادات الكشفية بأبين القائد أحمد ناصر عوض ماطر أن العمل الكشفي لا يقتصر على الجانب التدريبي أكثر من الجانب خدمة وتنمية المجتمع لأعمال الخير تسمو بالأعمال الإنسانية البحته

شاكرا جهود مدير الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن القدير احمد صالح الراعي والمفوض العام للكشافة اليمنية مشعل بن سيف الداعري ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيله عوض خميس وكل من ذلل الصعاب لإنجاح العمل الكشفي .