آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

منظمة التكافل الدولية توزع حقائب إيوائية لفئة المهمشين بلودر

الجمعة - 15 أبريل 2022 - 01:43 ص بتوقيت عدن
منظمة التكافل الدولية توزع حقائب إيوائية لفئة المهمشين بلودر
لودر(عدن الغد)خاص:

تم صباح اليوم الخميس وبحضور الاستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر والأخ محمد الشعوي ممثل منظمة التكافل الدولية ومتطوعيه توزيع حقائب المأوى للنازحين من فئة المهمشين  بلودر لعدد 103 أسرة للتخفيف من معاناتهم وخاصة في هذا الشهر الكريم .

وخلال التوزيع أكد مدير عام المديرية وممثل منظمة التكافل الدولية على أهمية الاستفادة من هذه الحقيبة من قبل المستفيدين والتي تتكون من 13 مكون وخاصة في ظل هذه الظروف القاسية التي يعيشون فيها، مؤكدين على تقديم المزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة للتخفيف من معاناتهم.

كما أعرب مدير عام مديرية لودر في حديثه كذلك بأن السلطة المحلية بالمديرية  ستقف الى جانب منظمة التكافل الدولية وتذليل الصعاب أمامها ليس ذلك فحسب بل وتوفير الحماية لها ولكل عمالها وممثليها ، ولكل المنظمات الإنسانية والدولية العاملة التي سوف تعمل في مديرية لودر لتقديم الدعم للمحتاجين سواء كانت على المستوى الحياتي والمعيشي أو على مستوى  التنمية والاعمار.

مقدما مدير عام لودر في ختام التوزيع جزيل شكره وتقديره  لمنظمة التكافل الدولية  ولممثل المنظمة الاخ محمد الشعوي على هذا العمل الإنساني الرائع .

من جانبهم تقدمت الفئة المستفيدة بجزيل شكرها وتقديرها الكبير  لمدير عام المديرية الاستاذ ناصر عوض موسى ولممثل منظمة التكافل الدولية الاخ محمد الشعوي على هذا الدعم الذي يقيهم من حرارة الشمس والشتاء القارس.