آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مرجعية آل حتلة الشيخ علي ناصر العاقل يقوم بواجب العزاء لأسرة الشهيد صادق الصلاحي بأحور

الأحد - 10 أبريل 2022 - 11:05 م بتوقيت عدن
مرجعية آل حتلة الشيخ علي ناصر العاقل يقوم بواجب العزاء لأسرة الشهيد صادق الصلاحي بأحور
احور (عدن الغد) خاص:

زار الشيخ علي ناصر العاقل شيخ قبيلة العميسي ومرجعية آل حتلة مساء هذا اليوم بمنزلهم بأحور أسرة الشهيد"صادق سعيد قاسم الصلاحي" الذي أستشهد دفاعاً عن ماله وممتلكاته عصر يوم الجمعة المنصرم بدم بارد وبدون اي وجه حق بعمل ارهابي جبان من قبل احد الاشخاص من أبناء المديرية يدعى"سليم علي السيد الباحلي".

حيث التقى الشيخ علي ناصر ومعه مجموعة من وجهاء وأعيان قبيلة العميسي بالأخ الشقيق الأكبر للشهيد"صادق" ناقلاً له أسفه وحزنه الكبيرين جرى الحادث الاجرامي الجبان الذي استهدف اخيهم الشاب الخلوق ذو العشرين ربيعاً، وهوه مداوماً في  محله التجاري لبيع الملابس والاقمشة في سوق المدينة.

وقد بين الشيخ العاقل لأخ الشهيد" بأن أهالي أحور الشرفاء قد أصابهم ما اصابكم من الم وحزن شديدين وأستنكر الكل بأشد العبارات هذا الفعل النخيب، مؤكداً وقوفه الدائم والمتواصل هو وكل اؤلئك الاجلاء من رجال أحور الشرفاء بجانب أسرة الشهيد الى ان تأخد العدالة مجراها.

بينما طمئن الشيخ علي ناصر العاقل، أسرة الشهيد بأن الأجهزة الأمنية ممثله بالعميد "ابو مشعل الكازمي" مدير أمن محافظة أبين تقوم بواجبها على أكمل وجه من أجل تتبع وملاحقة القاتل، وقد قطع العميد ابو مشعل الكازمي وعداً على نفسه بأن الحملة الأمنية لن تخطو خطوة من أحور الأ بالقبض على القاتل.

 

من بكري العولقي