آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

خلال تكريمه لهم .. باعزب يعبر عن فخره بتميز إعلاميي أبين في مشروع المرأة والسلام

الأحد - 10 أبريل 2022 - 10:10 م بتوقيت عدن
خلال تكريمه لهم .. باعزب يعبر عن فخره بتميز إعلاميي أبين في مشروع المرأة والسلام
أبين(عدن الغد)خاص:

عبر مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب عن شدة فخره واعتزازه بتميز ٢٧ إعلاميا من مختلف مديريات محافظة أبين في مشروع المرأة والسلام الذي نفذته منظمة البحث عن أرضية مشتركة على مستوى أربع محافظات بإثبات قدراتهم وامكانياتهم على إيصال الرسائل لنصرة قضايا المرأة في المجتمع.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب إعلام محافظة أبين في قاعة مكتب الاعلام بالعاصمة زنجبار لتوزيع الشهادات على المشاركين في مشروع المرأة والسلام, الذي نظمته منظمة ارضية مشتركة الممول من قبل الحكومة الكندية, خلال الفترة من مارس 2020م – ديسمبر 2021م.

واكد باعزب حرص مكتب الاعلام على تطوير ورفع قدرات الإعلاميين بمختلف انتماءاتهم لخدمة مجتمعاتهم بنصرة قضايا المرأة والمجتمع، معبرا عن عظيم امتنانه لكافة الإعلاميين المشاركين الذين شرفوا أبين في هذا المشروع والتميز الذي حققوه في إنجاح المشروع ، مجددا تأكيده استمرار مكتب اعلام أبين في منح الإعلاميين المزيد من فرص التدريب لتنمية وتطوير قدراتهم في للعمل في مختلف المجالات.

حضر التكريم مستشار المحافظ الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة ومدير عام مكتب الثقافة الاخ حسين ومشرف مجموعات العمل الإعلامية بالمنظمة الاخ سامح مقشع ومدير عام سرار الاخ صالح قدار والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ


*من محمد ناصر مبارك