آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار وتقارير

وكيل محافظة شبوة يشيد بدعم المؤسسة الاقتصادية لمعرض شبوة الأول ويثمن جهود المحافظ العولقي وتجاوب التجار في إنجاح معرض رمضان

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 07:22 م بتوقيت عدن
وكيل محافظة شبوة يشيد بدعم المؤسسة الاقتصادية لمعرض شبوة الأول ويثمن جهود المحافظ العولقي وتجاوب التجار في إنجاح معرض رمضان
شبوة(عدن الغد)خاص:

قال وكيل مساعد محافظة شبوه  "الاستاذ علي محمد الكندي" ان المعرض الرمضاني الأول الذي شهدته محافظة شبوة بدعم سخي من المؤسسة الاقتصادية اليمنية، وبمشاركة فاعلة من تجار المحافظة ساهم بشكل كبير في خدمة ابناء المحافظة الذين توافدوا من كافة المناطق لشراء متطلبات شهر رمضان .

وأشاد "الكندي" بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة الاقتصادية ممثلة بالمدير العام العميد سامي السعيدي" الذي ساهم بشكل كبير في إنجاح المعرض من خلال تقديم العروض الذي تضمنها جناح المؤسسة في تخفيض اسعار المواد والسلع الغذائية الاساسية بنسبة وصلت إلى 50٪ .

ومن المقرر إقامة الحفل الختامي "اليوم" الثلاثاء (الموافق 29 مارس 2022م)، بتكريم فرع المؤسسة الاقتصادية في محافظة شبوه نظير اسهاماته الكبيرة في إنجاح فعاليات المعرض الذي استهدف تخفيف معاناة المواطنين في محافظة شبوة .

إلى جانب تكريم باقي عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات التجارية في المحافظة التي شاركت في للمعرض الرمضاني الأول للعام الجاري 2022 م.


المكتب الإعلامي للمؤسسة