آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-04:21م
أخبار المحافظات

مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمهرة يلتقي بمدير مشروع دعم الاستقرار في اليمن

الخميس - 24 مارس 2022 - 01:59 م بتوقيت عدن

مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمهرة يلتقي بمدير مشروع دعم الاستقرار في اليمن

المهرة ( عدن الغد ) خاص

التقى مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة، علي سالم بن محيسن،  بمكتبه اليوم، بمدير مشروع دعم الاستقرار في اليمن giz التابع للوكالة الألمانية   الأستاذ أحمد سعيد.

وفي اللقاء رحب بن محيسن  بمدير مشروع دعم الاستقرار،  مثمناً  كافة الجهود والمشاريع التنموية المقدمة  لمحافظة المهرة، داعياً  إلى  تقديم المزيد من المشاريع التنموية لتلبية الاحتياجات المواطن  في المهرة.

وقدّم بن محيسن، إحاطة مختصرة عن مستوى الخدمات والصعوبات والتحديات في ظل إستمرار الصراع بين الفرقاء السياسيين ومدى تأثر المحافظة بهذا الصراع والآثار الكارثية التي  خلفها إعصار لبان من دمار الممتلكات  وأضرار في البنية التحتية الأساسية يقابله عجز حكومي  خلال السنوات الماضية.

ولفت بن محيسن إلى تدخلات السلطة المحلية بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة،  وما قامت به من أدوار وجهود لحفظ الأمن وتقديم الخدمات حسب الإمكانيات المتاحة.

من جانبه شكر  مدير مشروع دعم الاستقرار ،السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ والإخوة أعضاء اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في محافظة المهرة على اختيار المشاريع والمتابعة   الحثيثة والمستمرة من قبلهم.