آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

في لفتة إنسانية كريمة ورائعة.. مؤسسة " ماسة حواء " للتنمية بأبين تقيم حفلا تكريميا لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم

الإثنين - 21 مارس 2022 - 07:29 م بتوقيت عدن
في لفتة إنسانية كريمة ورائعة.. مؤسسة " ماسة حواء " للتنمية بأبين تقيم حفلا تكريميا لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم
خنفر(عدن الغد)نظير كندح

في لفتة إنسانية كريمة ورائعة .. أقامت مؤسسة " ماسة حواء " للتنمية بمحافظة أبين صباح اليوم الإثنين حفلا تكريميا لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم الـ( 21 ) من مارس في مدينة جعار بمديرية خنفر بقاعة محو الأمية ..

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات أبرزها كلمة نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد الذي أشاد بدور هذه المؤسسة في رعاية الأرامل والمطلقات اللائي لم يلتفت إلى معاناتهن أحد ..

مؤكدا أن تكريم المؤسسة لأمهات الشهداء يعد إلتفاتة طيبة نحو أمهات من بذلوا أرواحهم دفاعا على الأرض والعرض ..

من جهتهما أوضحتا رئيسة مؤسسة " ماسة حواء " للتنمية بأبين أ. ملاك المسعدي ومنسقة المؤسسة أ. ذكرى اليافعي في تصريحات صحفية خاصة لعدن الغد  أن هدف المؤسسة الإهتمام بهذه الشريحة التي لم يلتفت إليها أحد من الأرامل والمطلقات وهن جديرات بالإهتمام ورفع المستوى النفسي لديهن والعمل على تأهيلهن ومساعدتهن وفق المتاح ..

داعيين المنظمات والهيئات والمؤسسات الإغاثية الداعمة وأهل الخير والإحسان إلى دعم المؤسسة لتمكينها من دعم الأرامل والمطلقات ..

وتخلل الحفل فقرات إنشادية ومسرحية " أسكتش " لتوصيف وضع أمهات الشهداء بعد إستشهاد أبنائهن أثارت شجون الحاضرين وأجهش البعض بالبكاء ..

وفي الختام تم تكريم عدد من أمهات الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهن في الذود عن الوطن ..

حضر الحفل مدير عام مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بأبين أ. حسين بن جميلة ومدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي ومدير رياضة خنفر أ. رفعت بقبق وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..