آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

مدراء عموم المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة يلتقون أعضاء لجنة الغاز المنزلي بالمحافظة

الإثنين - 21 مارس 2022 - 05:18 م بتوقيت عدن
مدراء عموم المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة يلتقون أعضاء لجنة الغاز المنزلي بالمحافظة
شبوة (عدن الغد) خاص:

عقد صباح اليوم الإثنين بمكتب الغاز بالمحافظة الإجتماع الموسع لمدراء المديريات الجنوبية في محافظة شبوة لمناقشة الأزمة الخانقة التي تعاني منها تلك المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة في الغاز المنزلي  .

وضم الإجتماع كلاً من : محمود العمري مدير مكتب الغاز وفهد الكويلي مدير  عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والأخوة / محمد مشفر مدير عام مديرية حبان وعاتق حبتور مدير عام الروضة ومحمد بافقير مدير عام ميفعة وهادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم  .

وقد كرس الإجتماع  من قبل مدراء المديريات الجنوبية مع لجنة الغاز لمناقشة الأزمة التي تعانيها مناطق مديرياتهم ، والتي تأتي بسبب تخفيض الكميات المعتمدة من المقطورات لمحطة الغاز ( عزان _ الروضة ) التي تمون مناطق المديريات الجنوبية .

وطالب مدراء المديريات الجنوبية محافظ المحافظة ولجنة الغاز بالتواصل مع المختصين في بمحطة صافر بإعادة الكميات المسحوبة من اعتماد محطة ( عزان _ الروضة ) ، لتغطية الأزمة .

وأكد مدراء المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة بسرعة حل تلك المشكلة حيث أن شهر رمضان يطرق الأبواب ، وكذا المطالبة بتموين وتشغيل محطة الغاز بمدينة جول الريادة التي سوف تغطي مديريات ميفعة رضوم  .

وفي ختام الإجتماع شكرا مدراء المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة السلطة المحلية في محافظة شبوة ممثلة بالأخ محافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد الوزير ولجنة الغاز بالمحافظة لتعاونهم والوقوف إلى متطلبات المديريات المرتبطة بحياة المواطنين  .