آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
أخبار المحافظات

إدارة المرأة والطفل بانتقالي زنجبار تقيم حفلاً فنياً وتكريميا لعدد من الكوادر النسائية

السبت - 19 مارس 2022 - 10:22 م بتوقيت عدن

إدارة المرأة والطفل بانتقالي زنجبار تقيم حفلاً فنياً وتكريميا لعدد من الكوادر النسائية

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد ، اقامت  إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار صباح اليوم ، حفلاً فنياً وتكريميا لعدد من الكوادر النسائية ، وذلك تزامنا بمناسبة عيد الأم

وفي مستهل الحفل الذي احتضنته قاعة ليلة عمر بالعاصمة زنجبار بحضور رئيس انتقالي المديرية الاستاذ معمر شيخ وأعضاء الهئية التنفيذية بانتقالي المحافظة والمديرية وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ورئاسة منسقية الجامعة وعددا من القيادات العسكرية والأمنية . ألقى الأستاذ معمر شيخ كلمة تطرق من خلالها إلى الادوار النضالية التي قدمتها المرأة الجنوبية وفي المحافظة على وجه الخصوص ، والتضحيات  الجسام التي قدمنها الماجدات خلال مسيرة العمل  الثوري والسياسي والمجتمعي .

مشيراً إلى دور المرأة في تنشئة وتربية الأجيال وأهمية الدور الذي لعبته في النهضه التعليمية

من جانبها عبرت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي زنجبار الأستاذة بونه صالح عمر عن شكرها للاهتمام الكبير الذي ترعاه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بالقطاع النسائي والاهتمام برائدات العمل الثوري والمناضلات والمربيات الفاضلات في المحافظة والمديرية .

وتخلل الحفل عدد من الأغاني والرقصات الشعبية وكذلك الاناشيد والقصائد الشعرية التي تعبر عن وجه المحافظة حيث نالت استحسان الحاضرين في الحفل.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الأمهات والمربيات الفاضلات بشهادات تقديرية نظير جهودهم وتضحياتهم في العمل الوطني والإنساني ومساندة المرأة خلال السنوات الماضية .