آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:37م
أخبار المحافظات

رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية يلتقي وفد مؤسسة سواعد الخير

الخميس - 17 مارس 2022 - 04:28 م بتوقيت عدن

رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية يلتقي وفد مؤسسة سواعد الخير

المكلا(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ أحمد سعيد غانم، في مكتبه صباح الأربعاء 2022م وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من محافظة عدن، برئاسة رئيس المؤسسة الدكتور علي عبدالله الدويل.

ومستهل اللقاء رحب غانم بوفد مؤسسة سواعد الخير، الذي يعتبر أهم شركاء المؤسسة لتنفيذ المشاريع الإنسانية والاغاثية والخيرية في محافظات عدن ولحج وأبين، بعد ذلك استعرض غانم ابرز المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المشاريع الإنسانية والخيرية، سيتم تنفيذها في عدد من محافظات اليمن، واستعرض غانم أهمية مشروع مخابز المعروف في محافظة عدن والذي وفر خبزاً مدعوماً للأسر الضعيفة.
من جانبه ثمن الدويل الشراكة مع مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، والتي اثمر عنها تنفيذ جملة من المشاريع في محافظات عدن ولحج وابين، والتي استفاد منها عدد كبير من الأسر النازحة، والمجتمع المضيف للنازحين في هذه المحافظات، متمنياً استمرار هذه الشراكة لما فيه مصلحة المجتمعات المحلية في اليمن.

وفي ختام الزيارة جرى اهداء درع الوفاء لمؤسسة سواعد الخير، نظير دورها في تنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية في محافظات عدن ولحج وابين، والممولة من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية.


اعلام مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية