آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
رياضة

تواصل منافسات بطولة شهداء الوضيع بمنطقة ردوم

الأحد - 13 مارس 2022 - 04:08 م بتوقيت عدن
تواصل منافسات بطولة شهداء الوضيع بمنطقة ردوم
ردوم(عدن الغد)خاص.

ضمن منافسات بطولة شهداء مديرية الوضيع التي تقام على ملعب النجم  بمنطقة جحرة ردوم في نسختها الأولى  وبرعاية ودعم العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية بابين ومدير مديرية الوضيع ناصر سمن ووكيل اقليم عدن لشؤون الشهداء علوي النوبة والعقيد محمد العوبان قائد القوات الخاصة بابين وتحت تنظيم وإشراف الإعلامي محمد عياش والكابتن عوض مزنة .وبمشاركة 20 فريقا مثلوا منطقة جحرة ردوم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ..

هذا وقد وصلت البطولة في محطتها قبل الأخيرة بعد أن انتهى الدور الاول بتنافس مثير بين الفرق الشعبية التي بذلت كل مابوسعها لتقديم كورة جميلة ولمسات رائعة  على أرضية الملعب وبتواجد محترفين شاركوا في هذه البطولة من مختلف مناطق المنطقة الوسطى وكما أنها تحمل شعار شهداء غالين على قلوب الجميع.

ومن خلال التنافس المثير الذي شهده ملعب النجم بين الفرق المتنافسة على خطف بطاقة العبور للدور الثاني والتي وضعت فريق نسور الكمع كأول المتاهلين يليه فريق مجد الحبيل على حساب امل  الحبيل بخماسية كبيرة يوم الجمعة  الماضية فيما تأهل أمس السبت  شباب امبارك على ضيفه ال عوين بركلات الترجيح لتتواصل المنافسة بين الفرق المتبقية  على التاهل للدور الثاني من هذه البطولة .

لفتة كريمة من قبل الداعمين لهذه البطولة التي أعطت انطباعا خاص في منطقة جحرة ردوم التي نادرا ما تشهد مثل هذه البطولات الكروية.