آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن معرض الإكسسوارات بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج مهنتي بين يدي5 في محافظة عدن

الأحد - 13 مارس 2022 - 03:37 م بتوقيت عدن
مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن معرض الإكسسوارات بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج مهنتي بين يدي5 في محافظة عدن
عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية معرض الإكسسوارات صباح اليوم الأحد الموافق 202‪2/3/13 بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج مهنتي بين يدي بنسخته الخامسة في محافظة عدن.

وخلال التدشين أكد المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الأستاذ /نادر عبدالقوي على أهمية مثل هذه البرامج النوعية التي تستهدف الشباب والفتيات في مختلف الأعمال المهنية وتساعدهم على إعانة أنفسهم واسرهم .

كما اشاد مدير البرامج و المشاريع الأستاذ / محمد عبدالقادر  كلمته بجهود مؤسسة صلة للتنمية التي تعد الرائدة من بين المؤسسات التي تخلق الأثر الطيب والمبارك في مجتمعنا المحلي وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه أوضح الأستاذ / ياسر إبراهيم ضابط قطاع التعليم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية أن دورة صناعة الاكسسوارات تساهم في تحويل الأسر المستهلكة والعاطلة عن العمل إلى أسر منتجة والدفع بعجلة النمو الاقتصادي.

وفي كلمة المتدربين التي ألقتها المتدربة سحر إبراهيم وجة فيها اخواتها المتدربات على الحرص لاستغلال هذا البرنامج فهو فرصة لطالما انتظرها كل متدرب ، قائلةً :  علينا استشعار المسؤولية تجَاهَ ديننا أولاً ثم إدارات المؤسسات المنفذة وبلادنا ومجتمعنا ، ونتعهد برد الجميل بهذا المنحة التي منحونا إياها عبر تسخيرِ ما اكتسبناه منِ المعارفِ أثناء التدريب في دورة صناعة الاكسسوارات ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5  في سبيلِ خدمة أهلنا وأسرنا ومجتمعنا وليكن لكل واحد منا حضور فعال في السوق وريادة الأعمال .

حضر المعرض   الاستاذة وفاء شكيب مسؤولة تقييم برنامج مهنتي بين يدي بمؤسسة صلة، الاستاذ صالح عبدالقادر سكرتير المجلس التنفيذي لمنظمات المجتمع المدني ،الاستاذة نهله حسن عمر سكرتيرة لجان المرأة، الأستاذه بدرية عمر مدير التنفيذي لمؤسسة عواصف الخير التنمية ، والاستاذة منال محمد قاسم مدربة في مؤسسة الإشرف.


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية
يد الخير تمتد إلى الغير