آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-07:18ص
أخبار المحافظات

عمومية جمعية العكيمي بحالمين تعقد اجتماعها الإنتخابي الأول وتنتخب هيئة ادارية جديدة

السبت - 12 مارس 2022 - 06:45 م بتوقيت عدن
عمومية جمعية العكيمي بحالمين تعقد اجتماعها الإنتخابي الأول وتنتخب هيئة ادارية جديدة
حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

عقدت الجمعية العمومية لجمعية العكيمي الخيرية الاجتماعية التنموية بمديرية حالمين بلحج عصر اليوم السبت12مارس 2022م اجتماعها الإنتخابي الأول بعد التأسيس وبحضور ثروت عكاشة مدير ادارة الجمعيات بمحافظة لحج،ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية عبادي الضحاك،وذلك لإنتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.

افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية للشيخ نايف العكيمي رحب خلالها بجميع الحاضرين وشكر أعضاء الهيئة الادارية السابقة على جهودهم الطوعية التي بذلوها خلال الفترة السابقة.

وكانت للسلطة المحلية بالمديرية كلمة في هذا الاجتماع القاها الاستاذ باسل النسري مدير مكتب المدير العام اشاد فيها بالدور الذي تقوم فيه الجمعيات في المديرية من اعمال خيرية وانسانية كبيرة،كما نقل خلالها تحيات مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة.

وفي الاجتماع القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ عبادي الضحاك تطرق فيها إلى نشاط الجمعيات بالمديرية واهدافها النبيلة في خدمة المجتمع ،واشار الضحاك في كلمته قائلاً:"الذي نلمسه في المديرية هو تاسيس الجمعيات التي تهدف الئ التعاون والتراحم والتكاتف الحالمي ،وأضاف:"نحن سنقوم بواجبنا على أكمل وجه لتسهيل عمل الجمعيات بالمديرية وسنقف الى جانبها بما نستطيع.

وخلال الاجتماع القى مدير ادارة الجمعيات بالمحافظة الاخ ثروت عكاشة كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الاجتماع الانتخابي الاول بعد التاسيس،مشدداً على اختيار هيئة ادارية قادرة على العمل.

كلمة للهيئة الادارية السابقة استعرضت فيها التقريران لمالي والاداري وابرزت الكثير من الانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة في جوانب خيرية وتنموية متعددة تضمنت على سبيل الذكر مساعدات انسانية للمرضى ودعم في مشاريع الطرقات وتحفيز أوائل الطلاب غيرها من الانشطة التي نفذتها الجمعية خلال الفترات السابقة بمبلغ مالي بلغ 20مليون ريال.

وفي الاجتماع تم تكريم السلطة المحلية ومدير ادارة الجمعيات بلحج ثروت عكاشة واعضاء الهيئة الادارية السابقة والاعضاء الداعمين وادارة مشروع طريق المعدي شرعة وبعض الاعلاميين.

وخلال هذا الاجتماع الذي ساده التوافق والاجماع على التعاون لفعل الخير والشعور بالمسؤلية والعمل بروح الفريق الواحد انتخبت الجمعية العمومية للجمعية هيئة ادارية جديدة وهم:
1- عبدالناصر عبدالله صالح العكيمي:رئساً
2- عبدالله ثابت علي صالح :اميناً عاماً
3- د.جمال فضل احمد :مسؤلاً مالياً
4- عبدالله علي هادي :علاقات عامة
5- محمد سلمان محمد:ثقافة وإعلام
6- محمد ناجي علي :انشطة عامة
7- د.فايز عبدالله خالد:التدريب والتأهيل.
8- قاسم صالح مقبل : مشاريع
9- عبدالسلام محسن احمد :الجانب التربوي
10- محمود محمد قاسم:الجانب الصحي
11-جمال عبدالله صالح:عضواً

وكذلك تم إنتخاب هيئة الرقابة والتفتيش وهم:
1-عبدالحميد سعيد قاسم:رئيسا
2- محمد فاضل هادي:نائباً
3-عبدالله محسن قاسم :مقررا

وبعد ان تم انتخاب الهيئة الادارية الجديدة للجمعية القى رئيس الجمعية الجديد الاستاذ عبدالناصر العكيمي كلمة شكرَ فيها كل الحاضرين ،كما شكرهم على الثقة التي منحوه اياها،وفي كلمته قدم شكر وتقديره للقيادة السابقة على كل الجهود المبذولة رغم كل الظروف التي مرت فيها الجمعية طيلة الفترة السابقة، ونوه فيها قائلاً:"سنبذل كل جهودنا ليعود خير هذه الجمعية لاهلنا ولكل ابناء المديرية "وأضاف: "سنسعى لمحاربة الفقر وكفالة الايتام "كما دعا في كلمته جميع ابناء المنطقة إلى التكاتف وبذل كافة الجهود والعمل بروح جماعية لتحقيق اهداف الجمعية.