آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار المحافظات

مديرة تعليم الفتاة تزور المعرض الخاص بمدرسة عينات للتعليم الأساسي للبنات بتريم

الجمعة - 11 مارس 2022 - 09:48 م بتوقيت عدن
مديرة تعليم الفتاة تزور المعرض الخاص بمدرسة عينات للتعليم الأساسي للبنات بتريم
تريم(عدن الغد)خاص:

زارت عصر يوم الخميس الموافق 10مارس 2022م مديرة ادارة تطوير تعليم الفتاة بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الاستاذة أمل محفوظ باقرين المعرض الخاص بطالبات مدرسة عينات للتعليم أساسي بنات الذي تخلله صباح اليوم افتتاح المعرض وحفل تكريم الاوائل وتوديع الدفعة العاشرة .. حيث كان في استقبالها مدير المدرسة الأستاذ سالم مبارك باحلي مثمنا ذلك الحضور لتشجيع ابداعات الطالبات.

وطافت الاستاذة باقرين برفقة الاختصاصية الاجتماعية الاستاذة مريم  باحلي بأجنحة المعرض الذي شارك فيه أكثر من 54 طالبة، واطلعت باقرين على الجناح العلمي الذي احتوى على 14 تجربة منها تجارب في الفيزياء وتجارب الكيمياء والأحياء.

بالإضافة إلى ذلك استمعت إلى شرح مفصل حول ما احتواه جناح الخياطة والحياكة والتطريز والأعمال اليدوية الذي احتوى على أعمال بالعيدان والكراتين والصوف والاقمشة وغيرها من الأعمال الابداعية.

وكذلك طافت بجناح ألعاب الذكاء الذي احتوى على تسعة ألعاب وهي لعبة نقل الهرم ولعبة قراءة الأفكار ولعبة التغرام ولعبة هاي كيو ولعبة التوازن والاعصاب وغيرها من الألعاب .

في ختام الزيارة قدمت الاستاذة أمل شكرها لاادارة المدرسة وطاقمها من المعلمين والمعلمات ومجلس الامهات لجهودهم في مثل هذه الأعمال التي تزيد من دافعية التعليم لدى الطالبات وتشجعيهن على ممارسة الانشطة الصفية واللاصفية لما لها من أثر في نفوس بناتنا الطالبات مشجعة لهن باستمرار هذه الابداعات، متمنية لهن بالتوفيق  والنجاح  في الاختبارات  النهائية لهذا العام الدراسية 2021/2022م