آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-02:58م
أخبار وتقارير

موقع الفيس بوك يحظر نشر صورة جواز انجلينا جولي الملتقطة بمطار عدن

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 04:42 م بتوقيت عدن

موقع الفيس بوك يحظر نشر صورة جواز انجلينا جولي الملتقطة بمطار عدن

عدن((عدن الغد)) خاص:


بدأ موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ميتا من يوم أمس حضر نشر صورة جواز سفر سفيرة النوايا الحسنة انجلينا جولي اما بعملية التنزيل أو التعليق. 
وقال ناشطون مفسبكون حاولنا نشر موضوعات تعاطفنا فيها مع العمل الهمجي لنشر صورة لجواز الممثلة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة انجلينا جولي التي تقوم حاليا بزيارة اليمن لكن كانت كافة عملية النشر لصورة الجواز دون جدوى حيث يقوم موقع الفيس باعلام الناشر أن العملية تنتهك خصوصية ومعايير خصوصية المجتمع. 
وأكدوا أن الموقع يقوم بسحب الصورة كلما حاولوا إعادة تنزيلها على الموقع وهذه المرة الأولى أن يقوم عاملو ومشرفو الفيس بمراقبة ومنع نشر صورة جواز السفيرة أنجلينا جولي.
يذكر  أن أنجلينا جولي رفضت إعتذار مدير مطار عدن تقديم الاعتذار الرسمي لها.. أو السماح له بمقابلتها.. وذلك على خلفية الفضيحة التي حدثت أثناء استقبالها في مطار عدن بانتهاك خصوصيتها من قبل أحد رجال جوارات المطار بتصوير جواز سفرها ونشر بياناتها الشخصية على مواقع التواصل.. في صورة وصفت بواحدة من أكثر المهازل والاستخفاف التي يتعرض لها ضيوف عدن.. من قبل أولئك النفر من الحمقى الذين تم تعينهم في المطار من قبل سلطات أمن عدن.