آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-07:18ص
رياضة

الخميس القادم..انطلاق دوري البراعم لمنتخبات مديريات عدن

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 09:53 م بتوقيت عدن
الخميس القادم..انطلاق دوري البراعم لمنتخبات مديريات عدن
عدن ( عدن الغد ) محمد احمد النعماني:

تنطلق عصر الخميس القادم بطولة البراعم لكرة القدم لمنتخبات مديريات محافظة عدن تنظمها ادارة الشباب والطلاب برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة من ١٠ الى ١٥ مارس الحالي على ملعبا باوزير بالمعلا والنصر بدار سعد.

وقسمت المديريات الى مجموعتان حيث ضمت المجموعة الاولى مديريات منتخبات التواهي والمعلا وكريتر وخورمكسر.

بينما ضمت المجموعة الثانية مديريات الشيخ عثمان والبريقة ودارسعد والمنصورة.

وسيشهد ملعب النصر بدار سعد افتتاح البطولة بين منتخب مديرية الشيخ عثمان  ضد منتخب مديرية البربقه عصرا في اطار المجموعة الثانية..

وعصر الجمعة تقام مباراتان حيث يلعب منتخب مديرية التواهي ضد منتخب مديرية المعلا في اطار المجموعة الاولى في ملعب باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا ...

وفي اطار المجموعة الثانية يلعب بنفس التوقيت منتخب دارسعد ضد منتخب مديرية المنصورة في دار سعد.

اما عصر السبت فسيلعب منتخب كريتر ضد منتخب مديرية خورمكسر في اطار المجموعة الاولى بملعب المعلا..

وفي تصريح خاص اكد الاخ/ علي الناخبي مدير ادارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية بتنفيذية العاصمة عدن عن سعادته باقامة الانشطة الرياضية بمحافظة عدن بمختلف الالعاب. 

مشيرا في حديثه لاهمية مثل هذه الانشطة التي تصقل المواهب وتحيي الرياضة بين الشباب التي تغرس المحبة بين الناس وتبعدهم عن كل مايضرهم.

 

 

وقدم الناخبي جزيل شكره وتقديره للمجلس الانتقالي برئاسة الاخ/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي مستشار محافظ عدن لما يولونه من دعم واهتمام للرياضة والشباب في عدن وكل محافظات الجنوب.