آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار المحافظات

عدن.. قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم موظفات المكتب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 09:51 م بتوقيت عدن
عدن.. قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم موظفات المكتب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
عدن ( عدن الغد ) عارف الضرغام :

تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق  ٨ مارس ٢٠٢٢م برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس  تكريم موظفات مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة، حيث قام الأستاذ أرسلان السقاف القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن بتكريم الموظفات العاملات في مكتب الوزارة بعدن، وذلك تقديراً لجهودهم المثمرة في إنجاح عمل المكتب.

وأكد السقاف في كلمة ألقاها أثناء التكريم أن المرأة العاملة هي كل المجتمع  وشريك للرجل في تولي مواقع قيادية في معظم الإدارات بالمكتب، وكان دورهن بارزاً ومثمرا في إنجاح عمل  قطاعي العمل والشؤون الاجتماعية بمكتب عدن خلال السنوات المنصرمة وهذا العام.

ونوه السقاف باهتمام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بالمرأة العاملة الفاعلة وضرورة توليها مواقع قيادية في إدارات العمل لتكون شريكاً فاعلاً مع الرجل في خدمة المجتمع بالعاصمة عدن.

وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفات بالمكتب وتوزيع  الهدايا لهن تقديراً لجهودهن المثمرة في إنجاح عمل المكتب.

 من جهتهن وجهت الموظفات المكرمات جزيل الشكر والعرفان للأستاذ أرسلان السقاف على هذا التكريم اللائق، وعلى جهوده في الاهتمام بالمرأة وإعطائهن الثقة بتولي قيادة إدارات فاعلة في قطاعي العمل والشؤون الاجتماعية بمكتب عدن.

حضر حفل التكريم كل من عصام وادي مدير إدارة الجمعيات بالمكتب، وغزة حمران نائب مدير إدارة الجمعيات بالمكتب، وأنسام أنيس مدير إدارة شؤون الموظفين بالمكتب، وفاطمة يسلم مديرة إدارة المرأة العاملة بالمكتب، وشكيلة الحسين مديرة إدارة المرأة والطفل، وعدد من موظفي وموظفات المكتب.