آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار المحافظات

مدير فرع الصحة بمديرية صالة يتفقد فرق التحصين للجولة الثانية ضد "وباء كوليرا" في اليوم الرابع للحملة

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 07:32 م بتوقيت عدن
مدير فرع الصحة بمديرية صالة يتفقد فرق التحصين للجولة الثانية ضد "وباء كوليرا"  في اليوم الرابع للحملة
تعز(عدن الغد ) محمد العامري

 

في إطار المجهودات التي يبذلها لإنجاح الجولة الثانية، للتحصين ضد وباء كوليرا ، وتحقيق الهدف من الحملة في الإشراف الميداني على الفرق ..
تفقد مدير فرع مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية صالة، الدكتور عبدالله حسن ، صباح اليوم الثلاثاء، فرق الحملة المتحركة والثابتة ،المنتشرة بمختلف الأحياء من المديرية ،  في اليوم الرابع لإنطلاق الحملة.
وأطلع مدير فرع الصحة اثناء زيارته للفرق الميدانية لسير الحملة وابرز العراقيل والصعوبات التي تواجه مشرفي الفرق والعاملين الصحيين المشاركين فيها وعمل الحلول السريعة لمعالجتها .
وأشاد الدكتور عبدالله حسن بمستوى الأدى الذي تقدمه الفرق الصحية المشاركة في الحملة من منزل إلى منزل.. مشيرًا لعظمة الدور الإنساني السامي والوطني الذي يقومون به في خدمة مواطني المديرية وحمايتهم من خطر هذا الوباء القاتل. 
وحث مدير فرع الصحة الفرق الميدانية على الحرص للوصول إلى كل الحارات والمنازل والتجمعات السكانية..ناقلاً للفرق الصحية تحايا وتقدير مدير عام المديرية المهندس عارف اليوسفي ومدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور راجح المليكي.
وجدد مدير فرع الصحة بمديرية صالة، دعوته لكافة المواطنين إلى التفاعل مع فرق الحملة وتلقي اللقاحات للحماية والوقاية من هذا العدوى المميت.. مؤكدا بأن اللقاح فعال وآمن. 
وكان مدير فرع الصحة بالمديرية قد دشن إنطلاق الجولة الثانية للتحصين ضد كوليرا بالمديرية السبت الفائت 5مارس عبر (142)عاملا صحيا وعاملة موزعين في (69) فريقا متحركا و(4)فرق ثابتة و(17) مشرفا صحيا، تستمر لمدة ستة أيام،تحت اشراف مكتب الصحة بالمحافظة بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونسيف للطفولة.