آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
رياضة

نهائي بطولة المحبة والسلام .. ترقب وانتظار ورهان على القدرات الخاصة لخطف اللقب

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 01:20 م بتوقيت عدن
نهائي بطولة المحبة والسلام .. ترقب وانتظار ورهان على القدرات الخاصة لخطف اللقب
خالد هيثم

تستعد منطقة بئر فضل ، في أطراف مديرية دار سعد ، غدٍ الأربعاء لاحتضان ختام ونهائي بطولة المحبة والسلام التي شارك فيها اربع فرق " نجوم عدن ، نجوم يافع ، نجوم القاهرة ، اتحاد المنصورة" من خلال المنازلة النهائية لتي ستجمع المتأهلين من نصف النهائي الذي أقيم بنظام الذهاب والإياب ، وتفوق فيه نجوم يافع على نجوم عدن مرتين ، وقلب اتحاد المنصورة النتيجة على نجوم القاهرة وفاز إيابا.
البطولة الجميلة وتفاصيل محتواها ـ والتي حلمت دلالات في الأسم والقيمة تحت سقف الرعاية الطبية والدعم الجميل للعميد ناصر الشوحطي ، تقترب من الختام من خلال حوار جميل وراقي ، تستعد فيه اللجنة المنظمة ، لتقديم مساحة مفتوحة للعطاء الجميل الذي سيجمع كل أطياف البطولة في مشهد ذات صلة بالأهداف السامية التي تبنتها البطولة باتجاه المخضرمين والرياضة وحديثها المميز.
طرفي النهائي ، وضعا كل امكانياتها ، في المتناول ، ورتبوا صفوفهما عطفا على قراءة ما قدماه في المحطة السابقة ، و يستعدان لأكمال المشوار ومعانقة اللقب ، برهان يذهب إلى قدرات خاصة يمتلكها كل طرف في ركائز التشكيلة التي ستخوض الموعد الكبير.
المتابع للمواعيد السابقة ، يرى أن تفاصيل صغيرة تتواجد في قدرات الفريقين ، قد تحسم اللقاء الذي يتوقع له ان يكون مغلق بمساحات قليلة ، سيمارس فيها كل طرف الضغط على خصمه ، لعدم منح الفرصة له للقيام بما يريد في مساعي الأداء وصناعة الفرص والخطر وتسجيل الأهداف.
راعي البطول العميد ناصر الشوحطي ، تحدث عن المسك والختام بالقول .. في الغد سنجتمع لنحكي قصة جميلة محملة بالكثير من السطور ولغة المحبة وحيث نريد أن نكون في رحاب الأخلاق والسلوك الذي يجمعنا في كل المواعيد .. نعم هناك منافسة ولقب ينتظر ، لكن الشيء الأهم أن نذهب جميعا الى سقف المسميات في الحوار الرياضي لنكمل المشهد الجميل الذي تميز بكوكبة من النجوم أصحاب المشاوير الكروية.