آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

وفد صلة في زيارة لـ سواعد الخير للإطلاع على مشروع صناعة الاكسسوارات في عدن

الأحد - 06 مارس 2022 - 11:58 م بتوقيت عدن
وفد صلة في زيارة لـ سواعد الخير للإطلاع على مشروع صناعة الاكسسوارات في عدن
عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة وكذا الأهداف المرجوة التي تسعى كلاً من  مؤسسة صلة للتنمية وكذا مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  في تنفيذها هي تقديم الأنشطة والبرامج والمشاريع المستدامة  للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

زار يومنا هذا الأحد الموافق 2022/3/6 م وفد من مؤسسة صلة للتنمية برئاسة الأستاذ محمد بن قروان والوفد المرافق له لـ  سواعد الخير الإنسانية للإطلاع والتقييم لـ  برنامج مهنتي بين يدي 5 لعدد "10” متدربات من ذوي الدخل المحدود  والأسر المتعففة والذي يأتي  بتمويل ودعم سخي من مؤسسة صلة للتنمية.

وصرح الأستاذ/ نادر عبد القوي المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية بمحتوى الدورة التي تتضمن العديد من المعايير الأساسية والمعدات اللازمة لضمان الحصول على مخرجات مشرفة وفق إمكانيات وطموح المتدربات التي تساعد للوصول إليها في أسرع وقت .

معززًا في كلمته ضرورة الاهتمام الكبير بهذه البرامج والمشاريع التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع....

على الصعيد ذلك حث مختص برنامج مهنتي بين يدي بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ /محمد بن قروان المتدربات على إغتنام هذه الفرص التدريبية المدعومة ، وعلى أهمية الإشتراك في مثل هذه البرامج المهنية ، شاكراً بذلك الشريك المنفذ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وجميع الطاقم الإداري والفني المتميز فيها  على الجهود المبذولة منهم في إنجاح المشروع بحسب المعايير المطلوبة منهم ، مؤكداً على الإستمرار في تقديم مثل هذه البرامج للأسر الفقيرة والمتعففة والأشد ضعفاً  التي تنفعهم في المستقبل .

وصرح الأستاذ ياسر إبراهيم ضابط قطاع الحماية بقوله تأتي هذه الدورة ضمن برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الخامسة الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية على مستوى أربع محافظات يمنية "حضرموت وعدن وشبوة ومارب " يستهدف 370 وفتاة في أكثر من 15 برنامج تدريبي وريادي.

ونحن حالياً في إطار الانتهاء من المرحلة الثالثة من المشروع مختتما كلمته بشكره وتقديره لمؤسسة صلة للتنمية وجميع العاملين في هذا الصرح الخيري المتميز