آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:14م
أخبار المحافظات

لحج .. امين المحلي و مكتب الصحة يزوران الوحدة الصحية بمركز الجبلة بردفان

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 08:29 م بتوقيت عدن

لحج ..  امين المحلي و مكتب الصحة يزوران الوحدة الصحية بمركز الجبلة بردفان

لحج ( عدن الغد ) خاص :

قام صباح هذا اليوم فريق طبي من عاصمة مديرية ردفان برئاسة الاستاذ صالح عقيل امين محلي ردفان والاخ اوسان فضل القائم باعمال مدير مكتب الصحة ردفان، يرافقهم رئيس إنتقالي مركز الجبلة وعضو القيادة المحلية ردفان الاخ الشيخ /سعيد صالح علي بزيارة تفقدية للوحدة الصحية في مركز الجبلة ،وذلك للاطلاع على سير العمل فيها والاستماع الى الصعوبات التي تحول دون قيام الوحدة الصحية بدورها المحوري لخدمة مناطق مركز الجبل وتفقد احوالها، وكذلك للاطلاع على سير العمل في استكمال غرفة التوليد التي يتم العمل فيها حاليا والتي يؤمل لها ان تسهم ولو مؤقتا في خدمة الاهالي حتى يتم النظر في متابعة تأسيس مركز طبي يفي بحاجة الأهالي للخدمات الصحية .

 حيث وان المركز يعاني من أهمال السلطات المتعاقبة وهو يعتبر احد اهم واكبر مراكز مديرية ردفان حيث يضم مناطق ذات كثافة سكانية هائلة اهمها الجبلة وخلاء البكري والجائزة وكناد والشيري وجهور وحيدالعيسائي والعبسري والمسقل والجريشفة والثييلة وشعب الضرفي والقرة وصمعان .... وكثير من المناطق والقرى المترامية.

ومنطقة الجبلة هي عاصمة المركز تعتبر مركز هام لاكثر من خمسة مراكز انتخابية .

و التقى الفريق بمدير الوحدة الصحية وعدد من الاهالي والوجاهات والشخصيات الاجتماعية الذين بدورهم عبروا عن شكرهم للفريق بهذه الزيارة التفقدية آملين ان تلقى هموم وصعوبات  المركز الصحية أستجابة طارئة ومناقشتها مع السلطة المحلية وقيادة انتقالي ردفان ورفعها الى الجهات والمنظمات الداعمة .

وفي ختام الزيارة اكد الفريق على حرصهم الشديد في النهوض بالخدمات الصحية بالمركز والمديرية ككل. وانهم لن يألوا جهدا في خدمة المجتمع وبكل الامكانيات المتاحة ونقل هموم وصعوبات المركز الى الجهات ذات العلاقة.