آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:20م
أخبار المحافظات

الفريق العاشر مسح غير تقني يستقبل خبير منظمة (tdi) ومدير إدارة الجودة ومفتش ضمان الجودة بلحج

الإثنين - 14 فبراير 2022 - 08:19 م بتوقيت عدن

الفريق العاشر مسح غير تقني يستقبل خبير منظمة (tdi) ومدير إدارة الجودة ومفتش ضمان الجودة بلحج

((عدن الغد)): يوسف عارف

بمتابعة حثيثة من العميد الركن / قائد هيثم حلبوب مدير المركز التنفيذي لتعامل مع الألغام _عدن، وباشرف مباشر من مشرف المسح الغير تقني العقيد الركن/ محمد الدوبلي ، استقبل اليوم الفريق العاشر مسح غير تقني في مكان عملة في محافظة لحج مديرية المسيمير قرية طنان خبراء عن منظمة (tdi) وممثلين عن مكتب التنسيق ممثلة بلعقيد/ مسعود راجح مدير إدارة الجودة والعقيد /عبدالكريم سيف مفتش ضمان الجودة في المكتب التنسيق.
حيث كان في استقبالهم قائد الفريق العاشر مسح غير تقني المهندس / حسين حمود السليماني وفريقة ، القاء قائد الفريق كلمة ترحيبية رحبها بلزوار من منظمة (tdi) ومكتب التنسيق .
واوضح قائد الفريق حسين السليماني لزوار مهمه وعمل الفريق في طريقة جمع المعلومات من المواطنيني المحليين عن المناطق المتلوثة بلألغام وكيف تم التنسيق مع السلطات المحلية والعسكرية في المنطقة وخطة الطوارى في حالة حدوث اي حادث لافراد الفريق .
واوضح الفريق العاشر لزوار خطة العمل التي وضعها للمنطقة مستعرضا معدات العمل من اجهزه الملاحة ورسم الخرائط والحقيبة الطبية وكيفية استخدامها من قبل الفريق اثنا مسح المناطق التي يستهدفها .
والقاء العقيد/ مسعود راجح مدير إدارة الجودة بعظ النصائح ولارشادات على اعضا الفريق العاشر،موضحا دور فرق المسح الغير تقني في حصر ومعرفة حجم التلوث في المحافظات المستهدفة وما لها من اهمية في مستقبل اليمن في ما يتعلق بتعامل مع الألغام وتنسيق مع الدول المانحة .
واشاد العقيد/ عبدالكريم سيف مفتش ضمان الجودة بكفائة الفريق العاشر في العمل وجميع الفرق التي تم زيارتها مثمنا الجهود التي تبذلها أدرة المسح الغير تقني والمركز التنفيذي لتعامل مع الألغام _عدن .
بدورهم اعربو اعضاء الفريق العاشر عن شكرهم وسعادتهم بهذة الزيار من قبل منظمة (tdi) ومكتب التنسيق لتعامل مع الألغام اخذين بنصائح والارشادات التي اعطيت لهم من قبل الزائرين .